عرض مشاركة واحدة
قديم 06-21-2011, 02:03 PM   #3056
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-21-2011 الساعة : 02:03 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


أكد محمد عبدالسلام، رئيس البورصة المصرية، أنه إدارة البورصة لا تفرق بين الشركات الكبيرة والصغيرة، من حيث تطبيق اللوائح والقوانين المنظمة لسوق رأس المال.
أشار عبدالسلام أن إدارة البورصة سوف تتابع عن كثب خلال المرحلة المقبلة مدي التزام الشركات المقيدة بقواعد الإفصاح بالبورصة، وستقوم بتنفيذ العقوبات اللازمة حال ثبوت التلاعب بشكل واضح دون النظر الي مالكي الشركة أو حجمها في السوق.
أكد عبدالسلام أن التساهل سوف يكون في أمور قهرية فقط كتأخر شركة، علي سبيل المثال، في إرسال محضر جمعيتها العمومية لطول فترة انعقاده حتي ساعات متأخرة من اليوم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060293810
جدير بالذكر أن إدارة البورصة قررت إيقاف التعامل على أسهم شركة أوراسكوم للانشاء اعتبارا من جلسة تداول اليوم الموافق 21/06/2011 إلى حين الرد على استفسارات البورصة بخصوص ما تم نشره عن فوز الشركة بعقد الأعمال المدنية لمشروع محطة كهرباء شمال الجيزة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس