عرض مشاركة واحدة
قديم 06-22-2011, 10:14 AM   #18083
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-22-2011 الساعة : 10:14 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"أوليمبيك جروب" ترجح انتهاء إجراءات استحواذ "إلكترولكس" عليها.. خلال شهر
كشف حسام المستكاوى، المدير المالى بشركة أوليمبيك جروب للاستثمارات المالية، عن قرب الانتهاء من تفاصيل العقود المتعلقة بصفقة استحواذ شركة الكترولكس كونترتتينج لكيتولاج السويدية على أوليمبيك جروب وتوقع انتهاء الصفقة فى غضون أسابيع قليلة لن تتعدى شهرا من الآن فى ظل تمسك الشركة السويدية بإتمام الصفقة وتفاؤلها بأداء الاقتصاد المصرى فى الفترة المقبلة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060294225
فيما أكد المستكاوى ان موافقة الجمعية العمومية العامة العادية لشركة اوليمبيك جروب للاستثمارات المالية بجلستها المنعقدة أمس الأول على قبول استقالة أعضاء مجلس الإدارة خطوة من خطوات إتمام الصفقة وان هذه الاستقالة مشروطة بإتمام صفقة الاستحواذ لاتاحة الفرصة للشركة السويدية للتمثيل فى مجلس الإدارة وأشار إلى أن تلك الخطوة جاءت بالاتفاق مع شركة الكترولكس السويدية .
أضاف المدير المالى بأوليمبيك جروب أن الظروف السياسية وما مر به الاقتصاد المصرى من مشكلات عقب الثورة لم يوقفا الصفقة وإنما احدثا تشويشا ساهم فى الإبطاء فى إجراءاتها قليلا. ولفت إلى أن الشائعات التى المت بالشركة مؤخرا وما قيل عن منع أعضاء من مجلس الإدارة من السفر ساهما أيضا فى أحداث مشكلات فى الجدول الزمنى لإتمام الصفقة إلا أن الشركة نجحت فى تخطى هذه العقبات من خلال توضيح الأمور للشركة السويدية التى تفهمت بدورها الموقف الحقيقى للشركة ومن ثم أصرت على المضى قدما فى الصفقة .
أشار المستكاوى إلى أن إتمام صفقة الاستحواذ مع شركة الكترولكس السويدية وهى شركة عالمية سيساهم فى بث الثقة فى الاقتصاد المصرى وإنعاش السوق وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية .
من جهتها قالت انجى الديوانى المحللة المالية بشركة "سى اى كابيتال" أن إعلان أوليمبيك جروب عن موافقتها على إعادة تشكيل مجلس الإدارة ورهن تنفيذ ذلك القرار بإتمام صفقة الاستحواذ يوجهان رسالة للمستثمرين بان الصفقة فى مراحلها النهائية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس