عرض مشاركة واحدة
قديم 06-22-2011, 10:11 PM   #5675
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-22-2011 الساعة : 10:11 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

"فريد": البورصة المصرية تستقبل "صناديق أجنبية" جديدة قريباً
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060294825
التقى نائب رئيس البورصة المصرية، محمد فريد، عدداً من المؤسسات المالية العالمية، وعرض عليها فرص الاستثمار فى السوق المصرية، خصوصاً الاستثمار غير المباشر (البورصة).
وأشار نائب رئيس البورصة إلى أن الصناديق التى طلبت الاجتماع مع الشركات المصرية، منها صناديق لا تستثمر حاليا فى السوق المصرية، ولكن مديرى هذه الصناديق يرغبون فى استكشاف السوق المصرية من جديد، وهو ما يمثل نقطة مهمة جداً فى الفترة الحالية.
واستعرض فريد، خلال زيارته الحالية للعاصمة البريطانية لندن، كافة التطورات الحالية فى البورصة المصرية والخطط المستقبلية لها، وذلك خلال اجتماعاته التى استمرت يومين مع مجتمع الأعمال وكبرى مؤسسات المال العالمية، وهى اللقاءات التى جاءت لتجيب عن كافة التساؤلات التى تجول بخاطر المستثمر الأجنبى الذى يدرس دخول السوق المصرية، سواء لأول مرة أو لزيادة استثماراته بها.
كما شارك عن البورصة المصرية فى المؤتمر الذى نُظم، بالتعاون مع بورصتى اليونان وتركيا تحت عنوان "الثروات الخفية فى شرقى البحر المتوسط"، ولفت فريد إلى أن برنامج زيارته يتضمن لقاء عدد من المستثمرين المهتمين بالتعاون مع البورصات الثلاث فى مصر واليونان وتركيا وعدد من الشركات والمستثمرين.
وشهد المؤتمر مشاركة واسعة النطاق من شركات مصرية وتركية ويونانية جاءت لتتعرف على المستثمرين الأجانب والعرب فى بريطانيا، وتطلعهم على آخر المستجدات فى الدول الثلاث، الأمر الذى منحها فرصة جيدة للقاء ممثلى صناديق الاستثمار العالمية، وعقد اجتماعات ثنائية لبحث الاستثمار والتطورات الحالية فى المنطقة ومصر واليونان تحديدا.
وسعت الشركات المصرية المشاركة لدعم النظرة الإيجابية لمستقبل الاستثمار فى مصر وفى هذه الشركات، فى تأكيد على أن السوق المصرية مازالت وستظل مليئة بالفرص الاستثمارية الجذابة لمن يحسن اختيارها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس