عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2011, 12:11 AM   #18159
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-23-2011 الساعة : 12:11 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

وزير السياحة المصري: قيمة الاستثمارات الكويتية في القطاع السياحي المصري 1.3 مليار دولار
طمأن وزير السياحة المصري منير فخري عبدالنور المستثمرين الكويتيين على استثماراتهم في مصر وقال انها "في الحفظ والصون" مقدرا حجمها في الوقت الحالي ب3ر1 مليار دولار بحسب تقارير هيئة الاستثمار المصرية.واكد عبدالنور خلال مؤتمر صحافي عقده هنا اليوم ان ما يثار حول الجانب الامني في مصر "هو سعي من بعض وسائل الاعلام لخلق إثارة وجذب القارىء" مبينا انه "منذ اندلاع ثورة 25 يناير لم يتعرض اي سائح لأي حادثة او أذى".
وقال ان المصريين يقدرون جيدا السياحة على اعتبار انها من مصادر الدخل القومي "ولولا حالة الاستقرار والامن لما رفع المجلس العسكري حالة حظر التجوال وما تحدث هو بصفته الرسمية مطمئنا الجميع".
وحول البرامج السياحية التي ستقدم لزوار مصر خلال الفترة المقبلة اشار عبدالنور الى برامج سياحية مميزة في انتظارهم منها ما هو فني وما هو اجتماعي مشددا على ان مصر تشهد اجواء مختلفة في رمضان عن العالم كله.
واوضح الوزير المصري ان بلاده تركز على السياحة الثقافية وسياحة الشواطىء مشيرا الى ان السياحة الدينية ستكون محل الاعتبار في المستقبل.
وتطرق الى الحديث عن المنافذ البرية في مصر مثل نويبع وسفاجا قائلا ان هناك تعليمات صدرت بتسهيل دخول السائحين بسياراتهم والحد من البيروقراطية التي كانت متبعة في العبور الى داخل الاراضي المصرية.
من جانبه قال مساعد اول وزير السياحة في مصر هشام زعزوع ان الفنادق في مصر ملتزمة بأسعار محددة لافتا الى انه لا توجد اي تفرقة بين النزلاء على اساس الجنسية وان اختلاف الاسعار يكون بحسب درجة الحجز وليس الجنسية.
اما الشاعر المصري جمال بخيت وهو احد اعضاء الوفد فقد ألمح الى ان هناك من يحاول ان يثير الرعب في نفوس زوار مصر وفي السابق تم تخويف المصريين من ذهاب ابنائهم للمدارس والجامعات ولكنهم عادوا في امن واستقرار.
وأوضح بخيت ان مصر الان تشهد معجزة اقتصادية "واهلا وسهلا بمن يريد ان يكون شاهدا عليها او يريد المشاركة فيها".
وفي المؤتمر الصحفي ذاته تحدث رئيس بيت الكويت للاعمال الوطنية يوسف العميري الذي لفت الى زيارته برفقة وفد صحافي كويتي الى مصر اخيرا مؤكدا استتباب الامن والاستقرار وهو ما لفتت اليه الصحف الكويتية.
كما تحدث في المؤتمر عدد من اعضاء الوفد المصري منهم الفنانة اثار الحكيم والكاتبة لميس جابر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس