عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2011, 11:11 AM   #18176
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-23-2011 الساعة : 11:11 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"الكسب غير المشروع" يستمع إلى أقوال زوجة "سرور" وورثة "الشاذلى" وصهر زكريا عزمى
قرر جهاز «الكسب غير المشروع»، برئاسة المستشار عاصم الجوهرى، أمس، صرف زينب محمود محمد الفولى الحسينى، زوجة الدكتور أحمد فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب السابق، بعد أن استمع إلى أقوالها فى تضخم ثروات زوجها بطريقة غير مشروعة، ومناقشتها فى ممتلكاته وكيفية حصوله عليها، وواجهها بتحريات هيئة الرقابة الإدارية، ومباحث الأموال العامة حول استغلاله النفوذ لتحقيق ثروات لا تتناسب ومصادر دخله، كما واجهها بأقوال أبنائها طارق، وهناء، وحنان، وممتلكاتهم، ووقعت على إقرار بالموافقة على الكشف عن سرية حساباتها فى الداخل والخارج، باللغات الثلاث. كانت زوجة سرور مثلت أمام المستشار منتصر صالح، رئيس هيئة الفحص والتحقيق فى الجهاز، لسماع أقوالها فى إطار التحقيقات التى يجريها فى اتهامات سرور، المخلى سبيله بكفالة ٢٠٠ ألف جنيه، بتضخم ثروته.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060295057
واستمع «صالح»، إلى أقوال جمال عبدالمنعم حلاوة، شقيق بهية حلاوة، زوجة الدكتور زكريا عزمى، رئيس ديوان رئيس الجهورية السابق، حول ممتلكات شقيقته التى حصلت عليها من عملها فى مؤسسة «الأهرام»، وتمت مواجهته بإحدى الشقق فى الإسكندرية التى سجلها عزمى باسمه، وبعد التحقيقات تم صرفه من الجهاز.
وواصل المستشار بهاء دكرورى، رئيس هيئة الفحص والتحقيق بالجهاز، التحقيق فى اتهام كمال الشاذلى، وزير شؤون مجلسى الشعب والشورى الراحل، بتضخم ثروته، بعد أن استمع إلى أقوال العاملين فى إدارات الأملاك بالوحدات المحلية فى بعض المحافظات، منها البحر الأحمر، والمنوفية، والجيزة، حول كيفية حصول الشاذلى على أراضٍ بها.
واستمع، أمس، إلى أقوال محمد ومنى ومعتز، أبناء الشاذلى، ونائلة محمد أمين، والدتهم، وواجههم بما توصلت إليه التحقيقات مع إيهاب محمد خليفة ناصف، أحد أقارب والدهم، الذى قرر الجهاز حبسه على ذمة التحقيق، بعد أن أثبتت التحقيقات إخفاءه مصادر الكسب غير المشروع للشاذلى، كما واجههم بأقوال مسؤولى إدارات الأملاك.
وحصل الجهاز على موافقة أبناء الشاذلى بالكشف عن سرية حساباتهم فى الداخل والخارج باللغات الثلاث، وطلب منهم تقديم المستندات عن بعض العقارات الخاصة بهم فى القاهرة، وعدد من المحافظات، فوعدوا بتقديمها خلال الجلسات المقبلة، وقرر صرفهم على أن يستكمل التحقيقات معهم خلال الأيام المقبلة. ويواصل المستشار مدحت عبدالفتاح، رئيس هيئة الفحص والتحقيق بالجهاز، التحقيق مع الدكتورة فرخندة حسن، أمين المجلس القومى للمرأة، فى اتهامها بتضخم ثرواتها.
وقالت مصادر قضائية إن الجهاز أخلى سبيل أحمد حمدان، أحد المتهمين فى قضية نواب القروض، أمس الأول، بضمان محل إقامته لحين جدولة ديونه لدى البنوك المتعامل معها. كان حمدان قد حضر من محبسه إلى الجهاز وسط حراسة أمنية مشددة برفقة محاميه، وقدم طلباً بتسديد ديونه، ورد المبالغ التى حصل عليها من البنوك، وطالب بإخلاء سبيله، نظرا لإصابته فى قدمه، فقرر الجهاز إعادته إلى قسم السيدة زينب التابع له، وإخلاء سبيله بضمان محل إقامته.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس