عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2011, 12:02 PM   #3069
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-23-2011 الساعة : 12:02 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


- كشف محمد جلال رئيس قطاع الشئون المالية بشركة الشمس للاسكان والتعمير عن اسناد اعمال تشطيبات 22 عمارة سكنية بتكلفة 12 مليون جم ل 3 شركات هى : العبد للمقاولات –القاهرة العامة للمقاولات –المصرية العامة للمبانى –التابعة للشركة القومية للتشييد والتعمير .
حدد جلال نهاية العام كموعد للانتهاء من اعمال التشطيبات على ان تعقبه بعد ذلك مرحلة تزويد الوحدات السكنية بالمرافق اللازمة من شبكات المياه والصرف الصحى والكهرباء والتليفونات حتى تبدا الشركة عمليات تسليم الوحدات للعملاء مشيرا الى ان حجوزات مشروع السادس من اكتوبر بلغت 50 وحدة من بين 176 .
من جانب اخر لفت رئيس قطاع الشئون المالية بشركة الشمس الى ان الفترة المقبلة ستشهد توظيف الحصة المتبقية من حصيلة الاكتتاب التى تقدر ب 40 مليون جم فى استئناف تنفيذ هذا المشروع على ان يتم الاحتفاظ بالسيولة المتبقية طبقا لاحتياجات الشركة .
اوضح جلال ان الشركة تواجه صعوبة حاليا فى تسويق وحداتها فى اعقاب اندلاع ثورة 25 يناير لذا ينصب تركيز الشركة فى الفترة الحالية على تسليم الوحدات السكنية المحجوزة بمشروع المعراج وتنفيذ مشروع السادس من اكتوبر .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060295161
نجحت الشمس فى تسليم 180 وحدة سكنية من اجمالى 240 بالمرحلة الثانية من مشروع المعراج منذ اكتوبر الماضى حتى نهاية الربع الاول من العام الحالى مما دفع صافى ارباح الشركة خلال الربع الاول من العام الحالى للارتفاع من 5.52 مليون جم بنمو قدره 56.4% مقارنة بصافى ربح 3.53 مليون جم خلال الفترة المقارنة من 2010 .


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس