عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2011, 01:13 PM   #3078
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-23-2011 الساعة : 01:13 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

المصرية للاتصالات تطرح أقل سعراً على الإطلاق لدقيقة المحافظات في مصر
3 قروش فقط لدقيقة المحافظات على جميع الخطوط الأرضية المنزلية والتجارية في كل ساعات اليوم

تبدأ الشركة المصرية للاتصالات فى أول يوليو تطبيق التعريفة الجديدة على دقيقة المكالمات المباشرة لجميع محافظات مصر بحيث تكون بـ 3 قروش بدلا من 16 قرشا للدقيقة وهي نفس التعريفة المطبقة على دقيقة المكالمة المحلية داخل المحافظة الواحدة .
وقال المهندس محمد عبد الرحيم الرئيس التنفيذي للشركة إن أنظمة المحاسبة في جميع سنترالات الجمهورية ستبدأ فى أول يوليو التعامل بالتعريفة الجديدة للمكالمات المباشرة ، مؤكدا على أنه سوف يتم فتح خدمة الاتصال المباشر على جميع التليفونات الأرضية المنزلية والتجارية في جميع أنحاء الجمهورية أول يوليو وبشكل تلقائي ، الأمر الذي يمكن جميع العملاء من إجراء مكالماتهم بسهولة ودون الحاجة لأي إجراءات مسبقة وأوضح أنه لم يعد هناك مبرر لبقاء خدمة الاتصال المباشر بالطلب نظراً لتساوي سعرها مع سعر الاتصال المحلي .
وركز المهندس عبد الرحيم على أن التعريفة الجديدة سوف تتيح لعدد كبير من الأفراد والشركات على حد سواء الاستفادة من قوة الشبكة الأرضية للشركة ووضوح الصوت في كل أنحاء الجمهورية شمالا وجنوبا بنفس المستوى ودون تشويش أو انقطاع في الاتصالات .
ومن جانبه قال الأستاذ عماد الأزهري النائب الأول للرئيس التنفيذي للشركة للشئون التجارية إن التعريفة الجديدة تجعل سعر المكالمة على التليفون الأرضي هي الأقل على الإطلاق بالنسبة للعميل مقارنة بسعر الدقيقة على جميع الشبكات الأخرى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060295286
واستأنف الأزهري قائلاً إن الشركة حرصت على بدء المحاسبة بهذه التعريفة قبل بداية أشهر الصيف حيث تزداد حركة السفر من وإلى القاهرة والمحافظات المختلفة ، وبالتالي تزداد المكالمات المباشرة من حيث العدد والمدة الأمر الذي سيسهم في تقليل ميزانية الاتصالات لعدد كبير من الأسر المصرية .
وأكد على أنه سيتم محاسبة العميل بهذه التعريفة بدءا من الدقيقة الأولى طوال أيام الأسبوع وفي كل ساعات اليوم دون أي زيادة في رسوم الاشتراك أو رسوم فتح المكالمة وهي خمس قروش فقط للمحلي والمحافظات .
ويستفيد من التعريفة الجديدة أيضا عدد كبير من الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة في مصر والتي تستلزم أعمالها إجراء اتصالات مباشرة أو التي لها مندوبون في محافظات مختلفة الأمر الذي سيسهم في تقليل التكاليف التشغيلية لها بشكل كبير .
واختتم الأزهري بقوله إنه يتوقع أن يستفيد من العرض المستمر حتى آخر سبتمبر 2011 عدد كبير من العملاء الذين سيقدمون على استخدام التليفون الأرضي في التواصل مع ذويهم في المحافظات المختلفة دون قلق من ارتفاع قيمة الفاتورة بسبب المكالمات المباشرة بعد الحساب بالتعريفة الجديدة .
يذكر أن المحاسبة على دقيقة المكالمة المباشرة بين المحافظات كانت تتم وفقاً للمسافة فالمحافظات التي تزيد المسافة بينها عن 60 كم تحتسب دقيقة المكالمة فيها بـ 16 قرشاً للدقيقة بينما المحافظات التي تقل المسافة بينها عن 60 كم فتحتسب دقيقة المكالمة فيها بـ 8 قروش .
أما العرض الجديد فيتيح للعميل اجراء المكالمات بسعر 3 قروش للدقيقة لأي محافظة وفي أي وقت .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس