عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2011, 11:52 PM   #18255
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-23-2011 الساعة : 11:52 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

(الوطني).. أزمة الديون الاوروبية تصدرت المشهد الاقتصادي في الربع الثاني من 2011
قال بنك الكويت الوطني ان ازمة الديون السيادية الاوروبية ومسألة ادارة الديون الامريكية سيطرت على المشهد الاقتصادي العالمي خلال الربع الثاني من العام الحالي.
واضاف البنك في تقريره الاقتصادي عن مناخ الاقتصاد الدولي الصادر اليوم ان النمو الاقتصادي العالمي فقد زخمه في الاشهر الاخيرة وخصوصا في الولايات المتحدة بحسب اخر المعطيات والبيانات الاقتصادية.
وذكر ان الاسواق العالمية وصناع السياسات يعملون حاليا على تقييم الاوضاع خلال النصف الثاني من العام الحالي لتحديد ماهية خطورة بعض القضايا ومدى استمراريتها.
وعن الاقتصاد الامريكي بين انه شهد نموا بلغ 8ر1 في المئة خلال الربع الاول من العام الحالي متراجعا من 1ر3 في المئة التي حققها في الربع السابق حيث تراجعت مبيعات التجزئة بنسبة 2ر0 في المئة في مايو الماضي كما حققت معدلات التوظيف في القطاعات غير الزراعية نموا ضئيلا.
وافاد بأن معدلات البطالة في الولايات المتحدة ارتفعت من جديد لتبلغ 1ر9 في المئة مشيرا الى تصريحات رئيس الاحتياطي الفيدرالي الامريكي (بن برنانكي) عن كون هذا التراجع الحاصل "مؤقتا" وان التعافي الاقتصادي سيكون افضل خلال النصف الثاني من العام الحالي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060295670
وتوقع ان يقوم الاحتياطي الفدرالي الامريكي باستبدال الاصول المستحقة في الميزانية العمومية بأخرى وذلك للمحافظة على مستوياتها الحالية دون احداث اي زيادة في حجم تلك الاصول في حين سيواصل سعر الفائدة عند معدله الحالي البالغ 25ر0 في المئة الذي يعتبر "مناسبا" على المدى المتوسط.
واشار البنك الوطني في تقريره الى تخوف وكالات التصنيف العالمية من الوضع الحالي لديون الولايات المتحدة وخصوصا مع الحاجة لرفع الديون الامريكية مع بداية شهر اغسطس المقبل.
وذكر ان البنك المركزي الاوروبي عمل بحذر فائق خصوصا مع المشكلات الاقتصادية التي تعانيها بعض البلدان الاوروبية متوقعا ان يرفع سعر الفائدة الرسمي بمقدار 25 نقطة اساس مع بداية الشهر المقبل مع الارتفاع المستمر في معدلات التضخم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس