عرض مشاركة واحدة
قديم 06-24-2011, 12:35 PM   #18277
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-24-2011 الساعة : 12:35 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

أوروبا تعد اليونان بمساعدة جديدة مقابل تنفيذ خطة التقشف
وعد الاتحاد الأوروبى أمس الخميس بخطة جديدة للمساعدة لإنقاذ اليونان من الإفلاس ومنع انتقال العدوى إلى كل منطقة اليورو أن لم يكن إلى العالم، لكنه أبقى على ضغوطه لتتبنى أثينا برنامجا للتقشف لا يلقى شعبية.
وهذا الاحتمال قريب، حيث توصلت الحكومة اليونانية اليوم الجمعة إلى اتفاق مع مانحيها الدوليين حول برنامج اقتصاد وخصخصة يفترض أن يتم تمريره قبل 30 يونيو.
ويشكل ذلك شرطا لحصول اليونان على قروض تبلغ 12 مليار يورو من أصل 110 مليارات قطعت وعود العام الماضى بتقديمها فى خطة أولى للإنقاذ وفتح الطريق أمام خطة ثانية.
وقال الاتحاد الأوروبى فى بيان فى ختام اليوم الأول من قمة دول منطقة اليورو إنه: "بناء على طلب الحكومة اليونانية الذى تقدم به رئيس الوزراء اليونانى" تقرر العمل على وضع "المعايير الرئيسية لبرنامج جديد" لتقديم مساعدات مالية إضافية لليونان "سيدعمه شركاؤها الأوروبيون وصندوق النقد الدولى".
وقال القادة الأوروبيون المجتمعون فى بروكسل فى إعلان مشترك أن التصويت على الخطة فى البرلمان يجب أن يجرى "بسرعة فى الأيام القادمة"، مؤكدا استعدادهم "لفعل كل ما هو ضرورى لضمان الاستقرار المالى لمنطقة اليورو"، داعين إلى تطبيق خطة مساعدة اليونان "بحلول بداية يوليو".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060295825

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس