عرض مشاركة واحدة
قديم 06-25-2011, 06:11 PM   #18337
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-25-2011 الساعة : 06:11 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

توقعات بتعافى السوق المصرية وارتفاع فى بداية جلسات التداول
توقع محلل مالى أن تبدأ اولى جلسات التداول فى البورصة على ارتفاع؛ نظراً لما شهده أداء السوق خلال الجلسات الماضية والتى مرت بعمليات جنى أرباح دفعت مؤشر السوق للهبوط، لافتاً إلى ما بدأ يظهر خلال جلسة تداول الخميس الماضى من بوادر للتعافى فى السوق.
وقال سامح أبو عرايس رئيس الجمعية العربية للتحليل الفنى وعضو الجمعية الأمريكية للمحللين الفنيين إن المؤشر الرئيسى للبورصة "إيجى إكس 30" سيحاول خلال الفترة القادمة اختبار مستوى النقطة 5600، الذى يمثل مستوى مقاومة مهم؛ حيث إذا نجح المؤشر فى اجتيازه سيصعد إلى المستوى 5800 نقطة خلال المدى المتوسط.
وأوضح أبو عرايس أن مستوى المقاومة 5800 نقطة، يعد مستوى مهم جداً؛ حيث كان مستوى الدعم الرئيسى للمؤشر على مدار عامين ماضيين، وحينما هبط المؤشر عن هذا المستوى، انقلب إلى مستوى مقاومة، والذى إذا نجح المؤشر فى اجتيازه مرة أخرى سيقلب إتجاه السوق إلى صاعد خلال الفترات القادمة.
أما عن مستوى الدعم الرئيسى للسوق، قال أبو عرايس إن المستوى 5350 نقطة، يشكل مستوى الدعم الرئيسى للسوق فى المرحلة القادمة.
وأضاف: أنه من المتوقع أن تشهد أسهم العديد من القطاعات فى البورصة خلال الفترة القادمة حالة من النشاط، مثل سهم "بايونيرز" الذى من المتوقع أن يصعد إلى مستوى الـ 5 جنيهات، أى أن يسجل صعود بنسبة من 20 إلى 25 % فى مرحلة ما بين المدى القصير والمتوسط.
وأوضح أبو عرايس أن ذلك السهم قد إتخذ إتجاهه للصعود من الجلسات السابقة؛ حيث تجاوز مستوى مقاومته الرئيسى وسار فى اتجاه مستوى المقاومة 5 جنيهات، والذى من المتوقع وصوله على المدى الأبعد إلى مستوى 7 جنيهات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس