عرض مشاركة واحدة
قديم 06-26-2011, 05:15 PM   #18349
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-26-2011 الساعة : 05:15 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

جي ام سي تبدا اجرءات زيادة راسمالها سبتمبر المقبل
اشار محمد جنيدي رئيس مجلس اداره شركة جي ام سي الي ان شركته وضعت مخططا لزيادة راسمالها سبتمبر المقبل عقب انتهاء شهر رمضان وفقا للمدي الزمني المحدد للحصول علي موافقه هيئة الرقابه الماليه علي ذلك .
اوضح رئيس مجلس اداره جي ام سي ل البورصه ان الهدف من الزيادة تمويل توسعات الشركة في قطاعي الصناعه والاستثمار العقاري التي تبدا توسعاتعها واستثماراتها بعد اتمام عمليه الزيادة نهايه العام الجاري .
وحدد جنيدي مشروعات مول الهرم علي مساحة 8 الاف متر بتكلفه استثماريه 100 مليون جنيه وتبدا الشركة تنفيذ الهيكل الخرساني بالاضافه الي مشروع كومباوند علي مساحة 33 فدانا .
قال انه علي الرغم من تعرض جميع الشركات العامله في السوق لخسائر فادحه خلال الفتره نتيجة الاضرابات السياسيه الا ان جي ام سي لم تحقق خسائر لتعدد انشطتها ودخولها انشطه جديده اضافه الي قيام الشركة بالتصنيع للغير مما اسهم في تعويض بعض الركود في حجم المبيعات وانخفاض حجم التصدير بالاسواق العربيه لتعرضها لاضطرابات سياسيه الي جانب التوقف التام للسوق الليبي هذه الفتره .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060296968
شركة جي ام سي للصناعات الهندسيه نجحت في ابرام تعاقدا لتصدير سخانات كهربايئه الي كوريا الجنوبيه باجمالي 100 الف سخان كهربائي سنويا ويتجاوز حجم الاستثمارات في نشاط الصناعات الهندسيه مليار جنيه وتتضمن عمليات تطوير المنتجات الحاليه واضافه منتجات جديده من خلال ادخال 12 خط انتاج تستهدف الشركة من خلال هذه الخطوط زيادة الطاقه الانتاجيه للمنتجات الحاليه حتي تتمكن من تلبيه الطلب المحلي بعد ان اتجهت الي التصدير .
قرر مجلس اداره شركة جي ام سي للاستثمارات الصناعيه والتجاريه الماليه بدء اجراء الحصول علي الموافقه المبدئيه من الهيئة العامة للرقابه الماليه لزيادة راسمال الشركة المصدر عن طريق دعوه قدامي المساهمين للاكتتاب النقدي في الزيادة عن طريق اصدار سهم لكل سهم
اوضحت الشركة انه سيتم التحديد والتنسيق مع الهيئة العامة للرقابه الماليه علي الاجرءات اللازمة وطريقه ومواعيد الاكتتاب والبنوك التي ستتلقي الايداعات .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس