عرض مشاركة واحدة
قديم 06-27-2011, 07:40 PM   #18440
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-27-2011 الساعة : 07:40 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

لجنة القيد تناقش إجراءات تقسيم "الاسماعيلية للدواجن" أواخر الأسبوع الحالى
تنظر لجنة القيد بالبورصة المصرية أواخر الأسبوع الحالى فى إستيفاء شركة "الاسماعيلية مصر للدواجن" للإجراءات اللازمة لإتمام عملية التقسيم إلى شركتين، وتحديد موعد بدء التداول على الشركة عقب نشر تقرير الافصاح الخاص.
وعلم "مباشر" من مصدر وثيق الصلة بعملية التقسيم، أن الشركة قامت بإستكمال الإجراءات اللازمة وفقاً لقواعد القيد، وتقدت بنموذج الإفصاح الخاص بها لإدارة البورصة.
وأضاف المصدر أن هذا أول حالة من نوعها فى السوق المصرية، مما اضطر الجهات الرقابية إلى إجراء تعديلين على قواعد القيد لمواكبة الحالات التى تقوم بعملية التقسيم.
وأوقفت البورصة يوم الأحد 9 يونيو التداول على أسهم الإسماعيلية مصر للدواجن لحين الانتهاء من كافة إجراءات التقسيم وقيد الشركتين القاسمة "الاسماعيلية للدواجن" والمنقسمة "الاسماعيلية الجديدة للتطوير" لدي شركة مصر المقاصة والبورصة بحد اقصي خمسة أيام من تاريخ ايقاف التداول، وواصلت الإيقاف على أسهم الشركة إعتباراً من يوم 12 يونيو لعدم إستكمال الإجراءات اللازمة لإتمام عملية التقسيم .
يشار إلى أن الحق فى الأسهم الناتجة عن إنقسام شركة "الاسماعيلية مصر للدواجن" إلى شركتين قد انتهى يوم الخميس 9 يونيو، بعدد 15.873591945 سهم لكل سهم اصلي من حملة اسهم الشركة المتداولة حاليا بالبورصة، توزع بواقع 9.824578487 سهم في الشركة القاسمة الاسماعيلية للدواجن وذلك لكل سهم اصلي من الاسهم المتداولة حاليا بالبورصة تحت مسمي شركة الاسماعيلية مصر للدواجن مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين ويستحق له عدد 6.049013458 سهم في الشركة المنقسمة (الاسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية مع جبر كسور الاسهم لصالح صغار المساهمين).
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060297739
ومن المقرر أن يكون سعر الفتح لسهم الاسماعيلية مصر للدواجن الشركة القاسمة، هو القيمة العادلة المعدة بواسطة المستشار المالى المستقل وقدرها 10.22 جنيه للسهم، فيما تبلغ القيمة العادلة لسهم شركة الاسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية الشركة المنقسمة 4 جنيهات، وهي نفس القيمة الاسمية للسهم .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس