عرض مشاركة واحدة
قديم 06-28-2011, 12:55 AM   #18448
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-28-2011 الساعة : 12:55 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

منع رامي لكح وشقيقه من السفر لعدم سداد 500 مليون جنيه ديوناً لبنك مصر
وافق المستشارالدكتور عبد المجيد محمود، النائب العام، على الطلب المقدم من المستشار علي الهواري، المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا، بإدراج اسم رجل الأعمال رامي لكح وشقيقه ميشيل، على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060297916
وجاء قرار النيابة في هذا الشأن في ضوء إخطار من محمد بركات، رئيس بنك مصر، والدكتور فاروق العقدة، محافظ البنك المركزي، بعدم التزام رجلي الأعمال رامي وميشيل لكح بتسوية المديونية المستحقة عليهما لبنك مصر، والتي تقدر بنحو 500 مليون جنيه، في إطار عقد التسوية المبرم بينهما وبين البنك في يونيو من العام الماضي، والذي قام على إثره البنك المركزي وقتها، بإبرام محضر صلح وتم إشهاره في الشهر العقاري وإخطار النيابة بنسخة من محضر الصلح.
كان الدكتور العقدة قد طلب إلى النيابة العامة، في أعقاب تعهد الشقيقين لكح بتسوية مديونياتهما والتصالح مع بنك مصر، حفظ التحقيقات معهما ورفع اسميهما من قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد، إعمالا لقانون البنك المركزي، حيث استجابت النيابة لهذا الطلب ورفعت اسميهما من تلك القوائم.. قبل أن يرجع الشقيقان عن الاتفاق المبرم معهما وعدم الالتزام بسداد ديونهما لبنك مصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس