عرض مشاركة واحدة
قديم 06-28-2011, 10:06 AM   #18469
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-28-2011 الساعة : 10:06 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

«المصرية للاتصالات» و«موبينيل» تتوصلان لاتفاق حول رسوم تمرير المكالمات الدولية
أكدت الشركة المصرية للاتصالات أنها توصلت لاتفاق مبدئى مع «موبينيل» بشأن رسوم استخدام البنية التحتية الخاصة بـ«المصرية» وتمرير المكالمات الدولية عبر شبكتها.
قال المهندس طارق أبو علم، النائب الأول للرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات، إنه تم استئناف المفاوضات مع «موبينيل»، لإنهاء الخلافات القائمة حول الاتفاقيات التى تحكم التعاون بين الشركتين. ودخلت شركتا فودافون وموبينيل فى نزاعات مع الشركة المصرية للاتصالات بسبب رغبة شركتى المحمول فى الحصول على أسعار مخفضة لرسوم بوابة الاتصالات الدولية وأسعار تأجير البنية التحتية التى تستخدمها شركات المحمول فى ربط شبكاتها.
وأشار «أبوعلم»، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»، إلى أن الشركة ملزمة بتطبيق ما تتوصل إليه من اتفاق مع «موبينيل» على جميع الشركات بلا أى تمييز، مشيرا إلى أن العقد بين المصرية للاتصالات وفودافون ومدته ثلاث سنوات سينتهى العام المقبل وتجرى الآن مفاوضات بشأن تجديده وفق بنود جديدة.
وحول عدم توقيع اتفاق مواز مع شركة اتصالات مصر حتى الآن، قال نائب رئيس المصرية للاتصالات إن الأمر متروك للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات الذى سيحدد آلية التعامل معه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060298006
ولفت إلى أن المفاوضات مع «موبينيل» حول رسوم استخدام «موبينيل» للبنية التحتية للمصرية لم تتطرق إلى قضية تسعير المكالمات المتبادلة بين الشبكة الأرضية وشبكات المحمول، باعتبارها مسألة مختلفة، وأنها لا تزال محل نزاع قضائى بين الشركتين.
كانت «موبينيل» قد تقدمت بطلب للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات مؤخرا للانفصال عن بوابة الاتصالات الدولية الخاصة بالمصرية للاتصالات للضغط عليها لتخفيض رسوم استخدام شركة المحمول لتلك البوابة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس