عرض مشاركة واحدة
قديم 06-28-2011, 11:05 AM   #18479
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-28-2011 الساعة : 11:05 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

كبري الشركات الأمريكية تؤكد عزمها إقامة مشروعات جديدة في مصر
أكد أسامة صالح أن مصر ستظل جاذبة للاستثمار وتفتح ذراعيها أمام التعاون مع مختلف الدول وضرورة استفادة المستثمرين من الاتفاقيات المتعلقة بالاستيراد والتصدير مؤكدا أن الحكومة تبذل كل الجهود لتخليص الاستثمار من الفساد والمعوقات.
أضاف صالح أن الاقتصاد المصري الأكثر تنوعا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلي وجود بنية تحتية متميزة تتمثل في القطاع المصرفي والمطارات والموانئ واللوجستيات بما يمكن من توطين استثمارات جديدة علي أرض مصر ويشجع علي جذب المزيد من الاستثمارات وتوفير فرص العمل.
جاء ذلك أمس خلال زيارة وفد لكبري الشركات الأمريكية العابرة للقارات برئاسة سناتور جون ماكين عضو مجلس الشيوخ الأمريكي للمنطقة الحرة العامة بمدينة نصر حيث تفقد بعض المشروعات الأمريكية التي تعمل بنظام المناطق الحرة.
أكد جيف ايمليت الرئيس التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك ثقته في الاقتصاد المصري وعلي حرص بلاده لتدعيم الاقتصاد وتشجيع الاستثمار في مصر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060298079
تم استعراض الجهود التي تبذلها الدولة من أجل العمل علي دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال عرض استراتيجية الهيئة للنهوض بهذه المشروعات التي تشكل 80% من الشركات التي يتم تأسيسها مما يؤهلها لتكون قاطرة النمو الاقتصادي والاجتماعي في عملية الاستثمار في مصر. وقد أبدي الوفد الأمريكي اهتماماً بالغاً بالاستثمار ودعم صندوق المشروعات الصغيرة والمتوسطة التابع لهيئة الاستثمار.
كما أشار رئيس الهيئة أن الاستثمارات الأمريكية تأتي حاليا في المرتبة العاشرة ضمن قائمة كبري الدول المستثمرة بمصر بإجمالي عدد شركات تصل إلي 955 شركة بمساهمة أمريكية بلغت 1.8 مليار دولار وتتركز هذه المشروعات في المجال الصناعي والخدمي والإنشائي وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس