عرض مشاركة واحدة
قديم 06-28-2011, 11:13 AM   #18483
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-28-2011 الساعة : 11:13 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"اوليمبك جروب" تعقد مؤتمراً صحفياً لإيضاح الحقائق المتعلقة باستحواذها على "إيديال"
أعلنت شركة "أوليمبك جروب للاستثمارات المالية" عن دعوة لحضور مؤتمرا صحفياً غداً الاربعاء لإيضاح كافة الحقائق المتعلقة باستحواذها على شركة "ايديال الصناعية" .
وأكدت "أوليمبيك " فى بيان سابق أن شركة "إيديال" خضعت لعدة تقييمات طوال ثلاثة أعوام ونصف وقبل طرحها للخصخصة، واشترك فى التقييم عدد من البنوك وبيوت الخبرة وخبراء استشاريين، وكانت أقل قيمة تم تحديدها 190 مليون جنيه وأعلى قيمة 450 مليون جنيه وذلك قبل حادث الأقصر الإرهابى والذى هبط بمؤشرات الاقتصاد الى درجات متدنية، ووصل آخر تقييم للشركة إلى 315 مليون جنيه على أساس مضاعفة أرباحها 9,3 مرات.
وذكرت الشركة أنه قد تم التقييم من قبل الحكومة بمشاركة جميع الهيئات والبنوك والأجهزة المعنية ودون تدخل من الشركة ولم يسمح لنا حتى ان نفحص اوراق "ايديال" وهو ما يعرف بعملية الفحص النافى للجهالة ولكننا وافقنا على اكمال المخاطرة ثقة في رؤيتنا وخبرتنا في مجال انتاج الاجهزة المنزلية.
جاء رد الشركة بعد أن قامت بعض وسائل الإعلام قامت بنشر معلومات غير صحيحة تماماً أو معلومات غير دقيقة حول صفقة شراء "إيديال" والتى تمت عام 1997 فى إطار برنامج الخصخصة. ونظراً لما يسببه استمرار النشر الخاطئ من إضرار بمصالح مصر الاقتصادية، وحيث أن شركة "أوليمبيك جروب" شركة متداولة في البورصة المصرية ويمتلك 48% من اسهمها مستثمرين ومساهمين يتعرضوا للخسارة والاذى المادي والمعنوي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس