عرض مشاركة واحدة
قديم 06-28-2011, 11:36 AM   #18491
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-28-2011 الساعة : 11:36 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
سفير مصر في أنقرة‏:‏ خط للنقل البحري بين مرسين التركي والإسكندرية
القاهرة ـ أكد السفير عبدالرحمن صلاح سفير مصر في تركيا أن حرص رجب طيب أردوغان رئيس وزراء تركيا علي أن تكون مصر من أوائل الدول التي يزورها بعد نجاحه في الانتخابات يعكس مدي قوة العلاقات المصرية التركية‏.
وأضاف أن الزيارة التي ستتم في الأسبوع الثاني من يوليو القادم ستشهد توقيع عدد من الاتفاقيات علي رأسها اتفاقية إنشاء مجلس أعلي للتعاون الاستراتيجي بين البلدين برئاسة رئيسي وزراء البلدين وسيتم عقد أول جلسة للمجلس خلال زيارة أردوغان القاهرة.
وقال من المنتظر أن يتم إعلان بدء تشغيل خط للنقل البحري من ميناء مرسين التركي علي البحر المتوسط لميناء الإسكندرية, وكذلك سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات الثقافية والتعليمية والإعلامية.
وأشار السفير عبدالرحمن عطية إلي أن أردوغان سيصطحب معه في زيارته القاهرة عددا من الوزراء ورجال الأعمال الأتراك وهي أول زيارة له لمصر بعد الثورة وأن الرئيس التركي عبدالله جول كان أول رئيس دولة يزور مصر بعد الثورة بينما قام وزير الخارجية أحمد داود أوغلو بزيارة مصر ثلاث مرات منذ الثورة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060298132
وأضاف أن وفدا دبلوماسيا مصريا زار أنقرة في الأسبوع الماضي برئاسة احمد فتح الله وكيل أول وزارة الخارجية والسفير محمد قاسم مساعد وزير الخارجية للشئون العربية حيث بحث مع المسئولين الأتراك عددا من الموضوعات المهمة.
وأوضح أن هناك عددا من المشروعات والاستثمارات التي يمكن أن تشارك فيها الاستثمارات التركية منها مشروع لبناء مليون وحدة سكنية بمشاركة وتمويل تركي وتقوم عدد من الشركات التركية حاليا بدراسة جادة للمشاركة في هذا المشروع.
المصدر : جريدة الاهرام

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس