عرض مشاركة واحدة
قديم 06-29-2011, 10:56 AM   #3139
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-29-2011 الساعة : 10:56 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


- تعاقدت شركة الصعيد العامة للمقاولات مع شركة بتروجيت لتنفيذ برجين بتكلفة 23 مليون جنية فيما تدرس الشركة الاستفادة من اراضي شركات قطاع الاعمال التي الت للشركة المصرية لادارة الاصول العقارية والاستثمارية من خلال الشراكة بالانشاءات.
قال مختار الدهشوري رئيس مجلس ادارة شركة الصعيد العامة للمقاولات ان شركتة نجحت في اضافة اعمال جديدة لقطاع المقاولات الذي يعد الركيزة الاساسية خلال العام المالي المقبل في التعاقد مع شركة بتروجيت في تنفيذ انشاءات برجين بقيمة 23 مليون جنية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060298764
واشار الي ان الشركة ما زالت تدرس الاستثمار العقاري مع الشركة المصرية لادارة الاصول للاستفادة من مساحة الاراضي الضخمة اليت تمتلكها والتي تصل الي 6 ملايين متر موزعة في انحاء متفرقة بين العديد من المحافظات.
واكد الدهشوري ان الشركة تفضل الاستثمار في هذه الاراضي عبر الشراكة بالانشاءات علي غرار تعاونها مع شركة الصعيد في اقامة 70 عمارة بمدينة 6 اكتوبر واكد ان هذه الالية هي الانسب خلال الفترة الحالية لعدم توافر السيولة الكافية لشراء اراض ثم اقامة مشروع عقاري بها.
ولكنة اوضح انه في حال تحسن النشاط العقاري خلال الفترة المقبلة وتحقيق حجم مبيعات جيد ستفكر الشركة في الجمع بين اليتي المشاركة بالانشاءات وكذلك شراء اراض لبناء مشروع مستقل بالشركة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس