عرض مشاركة واحدة
قديم 06-29-2011, 12:14 PM   #18546
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-29-2011 الساعة : 12:14 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

منتجو الغزل يطالبون باستمرار الدعم لمدة 4 أشهر أخرى ومضاعفته
اقترح عدد من منتجى الغزول بالقطاع الخاص والاستثمارى استمرار الدعم المقرر ومضاعفته وذلك لمدة أربعة شهور أخرى مع زيادة الجمارك من 5 إلى 10% .
وطالب بيان، موقع من 11 شركة بينهم "العربية وبولفارا" و"الاسكندرية للغزل والنسيج، المجلس العسكرى ومجلس الوزراء بفتح باب الاستيراد للأقطان من الهند وباكستان والبرازيل وغرب أفريقيا حسب القواعد التى وضعتها وزراة الزراعة .
وكان ممثلوا مغازل القطاع الخاص والاستثمارى قد عقدوا إجتماعاً عاجلاً لمواجهة الخطر القادم على هذا القطاع والذى يهددها بالتوقف الكامل عن الإنتاج خلال أقل من شهر بسبب إغراق السوق المحلى بالغزول المستوردة الرخيصة والتشوهات التنظيمية القائمة فى قطاع الصناعات النسيجية صناعة وتجارة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060298891
وأكد البيان على تقدير الدور الذى قامت به الدولة لمساندة صناعة الغزول والمنسوجات بقرارها بتخصيص مساندة مالية للصناعة المحلية خلال عام 2010 وتنتهى غداً الخميس 30 يونيو 2011، بهدف تمكينها من مواجهة الإرتفاع العالمى لأسعار الأقطان والغزول فى ذلك الوقت والذى ترك آثاراً سلبية قاهرة على الصناعة المحلية وهددها بالإغلاق .
وأشار إلى أن ممثلى هذه الصناعة يرون أن المتغيرات السلبية الحالية ما زالت تهدد الصناعة، فقد انهارت أسعار الغزول العالمية وارتفعت أسعار الأقطان المحلية والمستوردة حتى أصبح سعر القطن الخام أعلى من أسعار الغزول المستوردة، وهو ما يجعل هذه الصناعة مهددة بالتوقف التام عن الإنتاج لعدم قدرتها على مواجهة هذه الضغوط .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس