عرض مشاركة واحدة
قديم 06-29-2011, 07:16 PM   #18575
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-29-2011 الساعة : 07:16 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"بايونيرز القابضة" تسجل أرباحاً مجمعة بقيمة 25.1 مليون جنيه خلال الربع الأول
أظهرت نتائج أعمال شركة "بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية" خلال الربع الأول من العام الحالى، تحقيق صافى أرباح مجمعة قدره 25.173 مليون جنيه مقارنة بنحو 370.148 ألف جنيه خلال نفس الفترة من عام 2010 بارتفاع قياسى قدره 6700%.
وقال خالد الطيب، عضو مجلس إدارة الشركة، فى تعليقه على نتائج الأعمال، أن الربع الأول من العام جاء مليئاً بالأحداث، فقد شهدت الأسواق المحلية والإقليمية إضطرابات كثيرة مما أثر على جميع الأنشطة التي تمارسها الشركة محلياً وإقليمياً، مشيراً إلى أن إدارة الشركة نجحت في احتواء هذه الأحداث لتنهي الفترة بشكل إيجابي من حيث النشاط واستقرار الأداء والتي كانت جميعها إثباتاً لاستقرار الأداء المالي .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060299130
وأضاف الطيب أن إدارة الشركة تري أن الربع الثاني من العام الجاري لا يزال يمثل فترة واعدة بالنسبة لقطاع الاستثمارات المالية، خاصة مع سعي الشركة لتنويع استثماراتها المالية مما يدعم من سعي الإدارة للحفاظ علي مستويات الربحية المحققة خلال الربع الاول .
وكشف الطيب عن أن العام الجاري يمثل مرحلة تحول للشركة على الصعيد الاستراتيجي والأداء العملي والمالي وعلي الرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها أسواق المال في المنطقة ككل خلال العام، وأن التحدي الأكبر أمامها هو نجاحها في الاحتفاظ مستويات أرباحها، في ظل الاوضاع الاستثنائية التي تمر بها مصر ودول المنطقة، بما سيؤدي الي تحسين الظروف التنافسية للشركة وبما سينعكس علي ارباح الشركة بالايجاب .
ولفت إلى أن الشركة نجحت في الحفاظ علي مراكزها بالبورصة المصرية، كما واصل فريق العمل في نشاط السمسرة في الإمارات أدائه الجيد بالاضافة الي النجاحات التي حققتها عمليات الشركة بالسوق السورية .
وأشار خالد الطيب إلى أن التركيز الرئيسي للشركة خلال العام الحالى سيكون على نمو الحصة السوقية لها وجذب عملاء جدد، فضلاً عن جهود الادارة لتنويع استثمارات الشركة لتنويع مصادر الدخل، مضيفاً أن إدارة الصناديق والمحافظ ستكون أحد مجالات النمو الرئيسي للشركة، وذلك مع تغير القواعد المنظمة لهذا النشاط في المنطقة، مما سيفتح المجال بشكل واسع لتطور نشاط المجموعة .
بلغت الايرادات المجمعة للشركة خلال الربع الأول من العام الجارى 29.324 مليون جنيه فيما بلغ مجمل الربح خلال الفترة 28.765 مليون جنيه ،وسجل صافي الربح المجمع بعد الضرائب 25.174 مليون جنيه مقارنة بـ 370 ألف جنيه في الفترة المقابلة لعام 2010 .
بلغ صافي راس المال العامل للشركة في نهاية الفترة نحو 804.019 مليون جنيه و اجمالي حقوق الملكية 2.88 مليار جنيه .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس