عرض مشاركة واحدة
قديم 06-29-2011, 07:18 PM   #18577
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-29-2011 الساعة : 07:18 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

ديلويت: الشرق الأوسط يحقق نسبة أعلى من مبيعات الطائرات التجارية
وفقاً لتقرير جديد صادر من ديلويت تحت عنوان: توقعات منتصف العام 2011 لقطاع الطيران والدفاع، سيشهد الموردون في هذا القطاع عمليات دمج في وقت يحاول القطاع زيادة فاعلية مشاريع خفض التكلفة.
ومن المتوقع أن تشهد كل من حركة نقل الركاب وحركة الشحن نمواً أسرع من إجمالي الناتج المحلي العالمي خلال السنوات العشرين المقبلة، على أن تستحوذ الاقتصادات الناضجة في الصين والهند والشرق الأوسط على أعلى نسبة من عمليات بيع وتسليم الطائرات التجارية. أضف إلى ذلك، إطلاق الشركات المصنعة للطائرات ذات الممر الواحد، فضلاً عن الجيل المقبل من الطائرات التجارية ذات الممرين التي من المتوقع أن يزيد الموردون نسبة انتاجها في جميع أنحاء العالم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060299134
علقت بولين بيدل، الشريكة المسؤولة عن قطاع الطيران والدفاع في ديلويت، "بالرغم من الضغوط المتزايدة لخفض التكلفة، لقد شهدنا قدراً كبيراً من عمليات الدمج في قطاع الطيران والدفاع العالمي، في محاولة للتوصل إلى نوع من التركيز الاقتصادي واقتصاديات الحجم الكبير والى الفاعلية من حيث التكلفة، مما يؤدي إلى تقديم قيمة أفضل للمستهلك النهائي. ويجوز لقوانين مكافحة الاحتكار والقيود المحتملة التي يفرضها الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة أن تحول دون حدوث مزيد من الصفقات الضخمة. مع ذلك، وبفضل عمليات الدمج هذه، قد تستفيد مئات الشركات الموردة الكبرى من فاعلية عمليات الدمج.
وأضافت، "شهدت مجموعة الشركات الموردة الأصغر نمواً ملحوظاً في عمليات الاندماج والاستحواذ خلال العام الماضي، ونتوقع استمرار عمليات الدمج بين موردي الدرجة الأولى والثانية والثالثة في العام 2011 وما بعده. إن هذه الصناعة تتمتع بعائدات نقدية عالية ويعمد المستثمرون إلى الحصول على المزيد من العائدات من هذه التوازنات. وتؤدي عملية الدمج هذه إلى تكلفة أقلّ، وينتج عن ذلك انخفاض في أسعار المستهلكين. كذلك، ستنتشر هذه العملية لتطال على الأرجح التقنيات المبتكرة التي ستقلل من كلفة العمالة مما يؤدي إلى منتجات تباع بأسعار أكثر تنافسية".
وقال توم كابتن، المسؤول العالمي في ديلويت عن قطاع الطيران والدفاع، "على الرغم من الضغوط المتزايدة التي تواجهها الحكومات العالمية بهدف خفض ميزانيتها الدفاعية، تبرز اسواق واعدة تقدم لهذا القطاع فرصاً إيجابية".
ويضيف كابتن، "تشكل كل من الهند والمملكة العربية السعودية والبرازيل والإمارات العربية المتحدة اسواقاً دفاعية ناشئة توفر فرصاً هامة بفضل استثماراتها والخطط الشرائية المستمرة".
ويضيف كابتن، "مع تزايد شروط السلامة للأسلحة الأكثر تطوراً وابتكاراً، يمكن لأصحاب المصالح في العالم تطبيق برامج في كل من القطاع الجوي والدفاع والسلامة الهندي لتحقيق المكاسب. كذلك، من المتوقع ان يلحظ هذا القطاع نمواً ويعمد إلى بناء المهارات".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس