عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2011, 11:09 AM   #3174
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-30-2011 الساعة : 11:09 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


تقوم شركة اوراسكوم تيليكوم القابضة ش.م.م (الشركة) بموجب هذا البيان بموافاة مساهميها بتقرير عن عملية تقسيم الشركة كشركة قاسمة تنقسم منها شركة اوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولجوجيا ش.م.م (otmt).
وافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة على التقسيم فى اجتماعها المنعقد فى 14 ابريل 2011 بأغلبية تمثل حوالى 97% من الاصوات , ومنذ اجتماع الجمعية العامة غير العادية وحتى حينه والشركة تقوم بالعمل مع الجهات المصرية المختصة على تنفيذ التقسيم كما هو مخطط له.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060299404
قامت الجهات المختصة كجزء من عملية المراجعة والتدقيق اعمالا للمصلحة العامة لمساهمى الشركة , بطلب قيام لجنة لمراجعة بعض المستندات المحاسبية المتخذة اساسا للتقسيم وقد نتج عن هذا الاجراء الاضافى بعض التأخير فى تنفيذ التقسيم .
تقوم الشركة حاليا بمخاطبة الجهات المختصة وتتوقع ان تحصل على الموافقات اللازمة فى غضون الاسابيع القادمة , وتبقى الشركة ملتزمة تجاه مساهميها بتنفيذ تلك الصفقة فى اسعر وقت ممكن.
سيتم الاعلان عن بيانات اضافية فى اقرب وقت ممكن.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس