عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2011, 11:51 AM   #18614
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-30-2011 الساعة : 11:51 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"الكابلات الكهربائية "تشغل خط انتاج ال pvc بــ 10 مليون جم خلال 3 اشهر
كشف عبد الرحمن عبد الغنى عضو مجلس ادارة شركة الكابلات الكهربائية المصرية عن بدء عمليات التشغيل لخط انتاج المادة العازلة pvc فى غضون ال 3 اشهر المقبلة .
لفت عبد الغنى الى ان تاجيل تشغيل الخط انتاج المادة العازلة والتى كان من المقرر له الشهر الحالى يرجع الى تاخر وصول بعض الاجزاء الخاصة بالماكينات من الشركة الالمانية get وعدم الانتهاء من الحصول على الموافقات الجمركية اضافة الى تاخر وصول الخبراء الالمان المسئولين عن تركيب الماكينات نتيجة عدم الاستقرار الامنى الذى مرت به البلاد على خلفية تداعيات الثورة .
اضاف عبد الغنى انه جار الانتهاء من عمليات تركيب ماكينات خط انتاج المادة العازلة من قبل الخبراء حاليا لافتا الى ان التكلفة الاستثمارية للخط تبلغ نحو 10 مليون جم .
اشار عضو مجلس ادارة شركة الكابلات الكهربائية المصرية الى ان شركته تستهدف تغطية احتياجاتها من المادة العازلة عن طريق الخط الجديد كمرحلة اولى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060299489
بما يقلل من التكلفة التى تتحملها نتيجة اعتمادها على شركات اخرى بسعر اعلى موضحا ان شركته تستهلك بين 200 و300 طن من المادة العازلة شهريا وقال ان شركته تستهدف تسويق فائض انتاجها للشركات الاخرى كمرحلة ثانية للتشغيل الفعلى للخط الجديد .
من ناحية اخرى كشف عبد الغنى عن اتخاذ شركته قرار بعدم التشغيل للغير لصالح شركة الكابلات الكهربائية المصرية للصناعة والتسويق اضافة الى الاستغناء عن خدمات التسويق الخاصة بها بحلول الشهر المقبل على خلفية الانتقادات التى وجهها المساهمون خلال اجتماع الجمعية العمومية الاخيرة للشركة .
اشار الى استهداف الكابلات الكهربائية فتح اسواق خارجية جديدة خاصة بالقارة الافريقية والمنطقة العربية لتعويض النقص فى الطلب المحلى على منتجاتها نتيجة تداعيات الاحداث الاخيرة التى مرت بها البلاد وادت الى انخفاض مبيعاتها .
كانت نتائج اعمال شركة الكابلات الكهربائية المصرية خلال الربع الاول من العام الحالى اظهرت تحقيق صافى ربح بلغ 13.573 مليون جم مقارنة بصافى ربح 16.9 مليون جم خلال الفترة المقارنة من 2010 بمعدل تراجع 19.6% وهو صاحبه انخفاض فى ربحية السهم من 0.034 الى 0.027 جم .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس