عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2011, 11:59 AM   #18621
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-30-2011 الساعة : 11:59 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
"بنك مصر" يؤكد فسخ تسوية "لكح" لإخلاله ببنود الاتفاق
أكد بنك مصر أن كل ما تردد فى وسائل الاعلام من أخبار نقلاً عن رجل الاعمال رامى لكح فى شأن اتهامات موجهة منه الى البنك وتصريحات ببراءة ذمته من اى مستحقات للبنك جاءت على نحو مغاير تماما لحقيقة الواقع ، مشيراً إلى انه ينأى عن الخوض فى تفصيلات هذه الاتهامات.
اوضح البنك فى بيان له اليوم ان اتفاقية التسوية مع "لكح" تمت بإخطار نيابة الاموال العامة وبمقر القنصلية المصرية بانجلترا فى 19 يونيو 2009 والمتضمنة إقرار العميل ومصادقته علي كافة الأرصدة المدينة المستحقة عليه وكذا شرط فاسخ صريح من شأنه أن يجعل التسوية كأن لم تكن في حالة إخلال العميل بأي بند من بنودها.
اشار البيان الى انه قد تم الفسخ بتاريخ 19 اغسطس 2010 نظرا للإخلال ولعدم التزامه ببنود الاتفاق ،وتم اخطاره بالإلغاء بموجب إنذار علي يد محضر أعلن له قانوناً بتاريخ 9 اكتوبر 2010 ،وعليه فقد تم مخاطبة نيابة الاموال العامة العليا ببلاغات حتى تاريخه وذلك للتأكيد على تمسك البنك بكافة البلاغات المقدمة منه ضد "لكح".
وأعرب البيان عن أسفه لانتهاج مجموعة لكح جروب هذا الاسلوب ويمسك البنك عن الافصاح عن شروط التسوية بصورة مباشرة أو غير مباشرة نزولا على اعتبارات سرية حسابات عملاء البنوك.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060299510
وأكد البيان على كامل احترام البنك لكافة التعاقدات التى يبرمها مع عملائه ويدعوهم الى حسن تنفيذ التزاماتهم طبقا للشروط الموقعة من جانبهم مع البنك، علما بأن جميع قرارات البنك واجراءته تتم وفقا للقانون والسياسات والاعراف المصرفية، وتضع على راس أولويتها حقوق البنك ومصالح عملائه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس