قديم 07-02-2011, 06:37 PM   #5608
خبيـــر بأســواق المــال

الصورة الرمزية الخبير2000
كاتب الموضوع : الخبير2000 المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-02-2011 الساعة : 06:37 PM
افتراضي رد: اسهم كالنجوووووم فاستعد للهجووووووووووم

السووووووق

سبق وان وضحنا ان الاقتصاد معتمد فى المقام الاول على الوضع السياسى للدولة ولذلك قلت سابقا ان هذه الفتره فترة تقلبات سياسيه ولهذا نجد البورصه المصريه ما بين الصعود والهبوط طبقا لمجريات الحركة السياسيه للدولة فأذا حدثت قلاقل سياسيه للدولة اضربت احوالها الاقتصاديه والبورصه على الاخص لانها تعاملات يوميه ولذلك تتأثر سريعا باى حدث سياسى وقلت اللى عايز يريح دماغه ميشتغلش هذه الفتره وينتظر لحد الوضع السياسى ميستقر لاننا فى هذه الفتره نتعامل مع المخاطر ولا نتجنبها وطالما انت تتعامل مع المخاطر يبقا لازم تتوقع كل شىء عايز تبعد عن المخاطر الان لط مطلق الحريه وانا قلتها من بعد ماشتغلنا بعد الثوره ولكن اذا اردت التعامل الان مع المخاطر يبقا لازم يكون عندك ثقافة المكسب والخسارة وفى الاساس لازم يكون عندك المبدء هذا حتى فى الوضع السياسى المستقر لان البورصه صعود وهبوط وانت بتخسر او بتكسب بين هذين الاتجاهين ولكن على المدى البعيد نرى وجه اخر للاقتصاد المصرى وانا وضعت خبر اليوم لثلاث مؤسسات ماليه تهدف الى الاستثمار فى السوق المصرى وهذا لا يتاتا الا بنظرتهم المتفائله بشان مستقبل مصر وهذا الاستثمار لا ياتى اعتباطا بل مبنى على تقارير من مؤسسات ماليه عالميه تعرف اين تضع قدميها وفى اى اتجاه وهذا ما نود التركيز عليه اما هذه الفتره فهى فترة اضرابات سياسيه ويجب معها القبول بالوضع الحالى ومن كل ما سبق ذكره يتضح لنا وجه السو ق الان وحساسيته الشديده للوضع الاقتصادى واى اضرابات حدثت او قد تحدث فتعامل مع السوق الان على اساس انه يمر بمرحلة لن تطول وهى مرحلة ولاده وليست بالمتعثره فنحن قادرين على فعل اى شىء كما فعلنا ثورة اطاحت بنظام فاسد حكمنا عشرات السنين فى 18 يوم قادرين الان على النهوض بالاقتصاد وهذا ما تتوقعه المؤسسات الدوليه وليس انا ولذلك تتجه الى الاستثمار فى مصر

اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

نعتمد على الاحترافيه فى الاداء

مش عارف تشتغل وتكسب بنفسك انا ممكن اديرلك محفظتك لان ادارة المحفظة فن وبعد كل صعود قوى بلاقى ناس تقول مخدناش حاجة من الطلعة دى ده مش عيب السوق ده عيبك انت للاتصال 01110650781

الخبير2000 غير متواجد حالياً