عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-2011, 07:04 AM   #3212
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-03-2011 الساعة : 07:04 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


- كشف جميل حليم محامي رجل الأعمال المتعثر رامي لكح عن قيام لكح بتقديم عرض لبنك مصر قبل شهرين من الآن لتسوية مديونياته المتعثرة وذلك عن طريق قيام أحد المستثمرين بشراء أصول لكح المرهونة لدى البنك وتوجيه حصيلتها لتسوية مديونيات البنك. الذي لم يرد حتى الآن على هذا العرض حسب قوله. وفي المقابل قال مصدر بارز ببنك مصر إن هذه العروض غير جدية وأنه لا يوجد مستثمر واحد دخل في مفاوضات جادة للشراء كما أن تقييمات هؤلاء المستثمرين المحتملين للأصول تزيد كثيرا عن تقييمات البنك وبالتالي هي مبالغ فيها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060300265

وعن سبب قيام البنك بفسخ عقد التسوية مع رجل الأعمال أكد حليم أن لكح يقوم حاليا بإعداد رد على البنك تمهيدا للجوء للقضاء مؤكدا أن تصرف البنك وراءه هدف سياسي على حد قوله خاصة أن لكح منح البنك أصولا تغطي الديون المستحقة ولكن تصرف البنك كان رد فعل لما تتداوله وسائل الإعلام عن قيام لكح بشراء قصر ليكون مقرا لحزبه الجديد وهو الأمر الذي آثار استياء البنك معتقدا أنه طالما يمتلك لكح أموالا لشراء قصر فمن الأفضل سداد مديونياته للبنك الذي اختلطت عليه الأمور لأن رئيس الحزب ليس بالضرورة أن يكون مالكا لمقره.

وأكد محامي رجل الأعمال أن الفترة القادمة سوف تشهد هدوءا في ملف مديونيات لكح مع البنك وأن الأمور ستعود كما هي بعد توضيح الأمور من جانب كل طرف.


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس