عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-2011, 07:05 AM   #3213
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-03-2011 الساعة : 07:05 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


- قال محمد بركات رئيس بنك مصر إن البنك لن يجري تسويات مع رامي لكح على صفحات الجرائد، واضاف أنه إذا كان لدى رجل الأعمال تسوية جادة للمديونيات المستحقة عليه فليقدمها للنيابة التي بات لديها الملف عقب إلغاء البنك التسوية مع لكح.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060300267
وشدد بركات في تصريحات لـ"بنوك اليوم" على أن بنك مصر مستعد لمناقشة عروض جدية ومقبولة من الناحية المصرفية والقانونية وليست عروضا يقدمها البعض على صفحات الجرائد وفي وسائل الإعلام، مؤكد أن إدارة ابنك هي أمينة على أموال المودعين التي لا يجوز التفريط فيها أو التلاعب بها وأن لكل تسوية شروطها وظروفها.

وردا على سؤال لـ"بنوك اليوم" حول ما إذا كان بنك مصر قد تلقى عروضا من لكح عقب إلغاء البنك اتفاق التسوية معه، قال: "لم نتلق عرضا جديا"، مبديا استعداد البنك للدخول مجددا في مفاوضات مع العميل حال تقديمه تسوية مقبولة. وفيما يتعلق بالوضع الحالي قال بركات إن النيابة العامة هي التي تتابع القضية الآن عقب إبلاغها رسميا بإلغاء التسوية، مشددا على تمسك البنك بكل البلاغات المقدمة منه ضد لكح.

وردا على سؤال حول ما إذا كان بنك مصر سيمنح مزايا في حالة الدخول مجددا في مفاوضات لتسوية مديونيات البنك التي تزيد على 1.5 مليار جنيه، قال بركات إنه بإلغاء اتفاق التسوية يعود الاتفاق لنقطة الصفر ويتم إلغاء أي إعفاءات تم منحها له في اتفاقية سابقة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس