عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-2011, 05:07 AM   #3230
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-04-2011 الساعة : 05:07 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد حسين شكري رئيس مجلس إدارة شركة إتش سي للأوراق المالية والتي تدير صندوق المستقبل الذي دشنته شركة مصر للمقاصة بعد ثورة‏25‏ يناير بهدف إنقاذ البورصة‏,‏
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060300782

أن هناك حالة من العزوف لدي المستثمرين الأفراد حول الإكتتاب في وثائق الصندوق. وقال أن المؤسسات هي التي تسيطر علي حجم وقيمي الإكتتابات في الصندوق حتي الآن, بينما تراجعت نسب الأفراد رغم حالة الحماس الشديد التي سيطرت علي فئات كبيرة من المصريين لإنقاذ البورصة من الهبوط بعد الثورة.
وأرجع تراجع الحماس لدي الأفراد إلي التأخر في إجراءات تأسيس الصندوق, والتي طالت لفترة كبيرة, خلالها تراجع حماس الناس للإكتتاب في الصندوق. ويتوزع هيكل ملكية شركة مصر المستقبل لصناديق الاستثمار علي نحو98% لصندوق حماية المستثمر و1% لشركة مصر للمقاصة والإيداع والحفظ المركزي و1% لشركة النيل للتكنولوجيا ونشر المعلومات.


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس