عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2011, 05:33 AM   #18691
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-05-2011 الساعة : 05:33 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
نائب رئيس القومية للتعمير‏:‏ لن نفرط في "عمر أفندي" مرة أخري
أكد المهندس صفوان السلمي نائب رئيس الشركة القومية للتشييد والتعمير أنه لانية علي الإطلاق لإعادة بيع شركة عمر افندي مرة أخري بعد إستردادها موضحا ان القومية للتعمير ملتزمة بسداد أجور العمال حيث تم صرف راتب شهر مايو ويونيو الماضيين.
قال في تصريحات خاصة لـ الأهرام دافعنا بقوة عن حقوق القومية للتعمير في شركة عمر أفندي أمام محكمة القضاء الإداري اليوم, حيث شارك أكبر المحامين بالشركة في الدفاع عن عمر أفندي لنظر طعن مؤسسة التمويل الدولية علي حكم بطلان بيع90% من أسهم عمر أفندي للمستثمر السعودي جميل القنبيط.
أوضح أن القضاء الإداري يحكم اليوم في دعوي قضائية مستعجلة أقامتها الشركة القومية للحصول علي حكم سلبي خاص بقضية بطلان90% من أسهم عمر أفندي للقنبيط. وأضاف أن هذه الدعوي محجوزة للحكم اليوم والهدف منها تمكين القومية للتعمير من تنفيذ حكم البطلان وحتي لا يتدخل أحد الموردين والبنوك الدائنة لعمر أفندي لتعطيل حكم البطلان من خلال عمل إشكال في التنفيذ مثل الإشكال الذي أقامته مؤسسة التمويل الدولية.
وأشار إلي أن خطة تطوير عمر أفندي جاهزة للتنفيذ ولكن مرهونة بموقف القنبيط هل سيطعن علي حكم البطلان أم لا ؟ موضحا أن آخر موعد لتقديم الطعن بعد غد7 يوليو. وقال السلمي ان هناك3 دعاوي قضائية مازالت منظورة امام محكمة القاهرة الاقتصادية للمطالبة بمبلغ55 مليون جنيه قيمة المعاش المبكر الذي قامت الشركة القابضة للتجارة بدفعه الي العمال قبل اتمام عقد بيع شركة عمر افندي الي شركة انوال السعودية.
وأوضح ان هناك دعوي اخري للمطالبة بمبلغ49 مليون جنيه هي قيمة توزيعات ارباح قديمة قبل اتمام عقد البيع لشركة انوال.
وحول القضايا التي اقامتها الشركة القومية امام محكمة القاهرة الاقتصادية ضد المستثمر السعودي قال صفوان السلمي ان المحكمة حكمت لمصلحة الشركة القومية في احدي القضايا حيث قضت بعدم الاعتداد بالجمعية العمومية التي عقدها جميل القنبيط لاقرار ميزانية الشركة لعام2008 والتي ذكر فيها ان خسائر شركة عمر افندي300 مليون جنيه موضحا ان الحكم منع المستثمر السعودي من تحقيق اهدافه التي كان يسعي اليها وهي تصفية الشركة وبيعها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس