عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2011, 06:24 AM   #3264
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-05-2011 الساعة : 06:24 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


أعتمد مجلس إدارة بنك القاهرة مؤخرا، المشاركة بحصة تمويلية تبلغ 200 مليون جنيه، ضمن التمويل المشترك الذي جرى ترتيبه لصالح الشركة الوطنية للأسمدة والكيماويات، التابعة للشركة القابضة المصرية الكويتية، بقيمة 850 مليون جنيه، ويتولى تحالف مصرفي يضم 3 بنوك، هي "مصر" و"العربي الأفريقي الدولي" و"الأهلي المتحد" عمليات ترتيبه وإدارته.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060301619

قالت مصادر، لـ"المال" إن الإدارة العليا لبنك القاهرة، وافقت بشكل نهائي على المشاركة بحصة تمويلية بلغت 200 مليون جنيه، في القرض الذي تستهدف الشركة من خلال تمويل بناء مصنع للأسمدة الفوسفاتية بمدينة السادات.

وحسم تحالف البنوك الثلاثة صفقة إدارة القرض الخاص بالشركة في شهر يونيو من العام الماضي، وتم توقيع مذكرة المعلومات الخاصة بالقرض في سبتمبر الماضي، وكان مقررا توقيع عقد التمويل النهائي بداية العام الحالي، لكن الثورة حالت دون ذلك.

ويمثل التمويل البنكي، نحو 70% من التكلفة الاستثمارية لمشروع "الوطنية للأسمدة"، والمقدرة بنحو 1.5 مليار جنيه، على أن يتحمل المساهمون باقي تكلفة المصنع، المقام على مساحة تصل إلى 220 ألف متر، وتصل طاقته الإنتاجية إلى 1.5 مليون طن من الأسمدة سنويا.

وتعتزم لشركة إنشاء عدد من المصانع، تشمل مصانع لإنتاج حامض الكبريتيك بطاقة إنتاجية 1200 طن يوميا، ومصنع سلفات البوتاسيوم بطاقة 200 طن يوميا، ومصنع ثنائي كالسيوم فوسفات بطاقة إنتاجية 160 طنا يوميا، ومصنع سلفات أمونيوم بطاقة 410 أطنان كل يوم، إضافة إلى مصنع الفوسفات.



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس