عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2011, 06:29 AM   #3289
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-07-2011 الساعة : 06:29 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


يسر شركة ليسيكو مصر ان تعلن عن بدء الانتاج التجريبى بشركة السيراميك الدولية مصنعها الجديد لانتاج البلاط ببرج العرب واستطاعت ليسيكو الحصول على موافقة الحكومة لربط مصنع البلاط الجديد بشبكة الغاز الطبيعى فى يونيو الماضى وتحركت فى اسرع وقت ممكن لبدء الانتاج .
تتوقع الشركة ان يصل الجزء الخاص ببلاط السيراميك من المرحلة الاولى للمصنع الى مرحلة التشغيل الكامل فى اغسطس القادم .
تبلغ الطاقة الانتاجية للمشروع كما تم الاعلان عنه سابقا حوالى 17 مليون متر مربع منها 12.8 مليون متر مربع من بلاط السيراميك ذو الجسم الاحمر و4.2 مليون متر مربع من بلاط البورسلين ذو الجسم الابيض ومعروف ب gres porcellanato ويتم تنفيذ المشروع على مرحلتين تبلغ الطاقة الانتاجية لكل مرحلة 6.4 مليون متر مربع من بلاط السيراميك و2.1 مليون متر مربع من بلاط البورسلين .
بدا الان الانتاج التجريبى للجزء الخاص ببلاط السيراميك من المرحلة الاولى الا انه تم تاجيل موعد بدء المرحلة الاولى من انتاج بلاط البورسلين بسبب الاحداث السياسية ولا يمكن لمجلس الادارة تاكيد موعد جديد لبدء انتاج هذه المرحلة وستقوم ادارة الشركة بابلاغ المستثمرين بالموعد الجديد فور تحديده .
كما ان موعد البدء فى تنفيذ المرحلة الثانية سوف يتقرر فى ضوء الطلب على المرحلة الاولى .
علق السيد جلبرت غرغور رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذى للمجموعة بقوله : هذا المشروع سيرفع الطاقة الانتاجية للبلاط ما يزيد على 70% وتم التعديل الجوهرى على الخطة التوسعية بناء على استمرار زيادة الطلب على منتجاتنا من البلاط على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التى شهدتها المنطقة خلال العام الحالى .
لعدة سنوات ظل مصنع البلاط بخورشيد يعمل بالطاقة الانتاجية القصوى واجهنا خلالها صعوبات فى التوفيق بين طاقتنا الانتاجية المتاحة وبين الطلب المتزايد على منتجاتنا من البلاط فى الاسواق المحلية والخارجية كما اننى متحمس للغاية لمستقبل انتاجنا من بلاط البورسلين اللامع وهو المنتج الجديد عالى القيمة بالنسبة لنا مع وجود فرص جيدة لفتح اسواق له عبر اوروبا والشرق الاوسط .
فى حال بقيت ظروف السوق كما هى فان التوسع سيسمح بتحقيق ايرادات اضافية تصل الى 490 مليون جم سنويا عند العمل بالطاقة الانتاجية القصوى مما يؤدى حتما لزيادة ربحية الشركة عند تحقيق المبيعات مع زيادة محدودة فى المصروفات البيعية والادارية .
Gres porcellanato هو الاسم الايطالى لحجر البورسلين او بلاط البورسلين لامع او مط فهو مصنوع من طينة خاصة تنتج بلاط مزجج بالكامل وقليل الامتصاص للماء .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060303188
يعتبر بلاط البورسلين افضل من بلاط السيراميك بسبب انفراده ببعض السمات الخاصة مثل اللون والصبغة ومقاومته للمواد الكيماوية والخدوش ومقاومته العالية للاحتكاك وامتصاصه القليل للماء .
كل هذه المميزات تجعل بلاط البورسلين هو الاختيار الملائم لكل الاستخدامات سواء الداخلية او الخارجية وفى اى ظروف مناخية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس