عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2011, 09:29 PM   #18743
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-07-2011 الساعة : 09:29 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"المصرف المتحد" و"فيصل الإسلامى" يوقعان تسوية "فاريتى"
كشفت مصادر مصرفية مسئولة لــ "اليوم السابع"، أنه سيتم التوقيع على الاتفاقية النهاية الخاصة بتسوية مديونية رئيس مجلس إدارة شركة "فاريتى" مع بنكى المصرف المتحد وبنك فيصل الإسلامى المصرى، خلال الأسبوع القادم، وتبلغ قيمة المديونية 25 مليون جنيه.
وأضافت المصادر، أن التسوية ترجع إلى فترة التسعينات من القرن الماضى، وبعد سلسلة تأجيلات من جانب صاحب المديونية تم الاتفاق على توقيع الإتفاق النهائى، خلال الأسبوع القادم، وهى تسوية مشتركة بين المصرف المتحد وبنك فيصل الإسلامى المصرى.
وفى سياق آخر، أكدت مصادر عدم وصول أى إخطارات من البنك المركزى، للبنوك العاملة فى السوق المصرفية المصرية برفع الحظر عن أى من رجال الأعمال أو مسئولين تم إصدار قرار سابق من النائب العام بمنعهم من التصرف فى أموالهم أو تجميد أرصدة حساباتهم البنكية وأصول لهم، وأشارت المصادر إلى أن الأحكام الصادرة ببراءة بعض رجال الأعمال والمسئولين لا تعنى رفع الحظر عن أموالهم خاصة أن التحقيق يجرى معهم على ذمة قضايا أخرى.
كان البنك المركزى المصرى، نفى أمس الأول، تلقيه أى قرارات من جهات التحقيق ومكتب النائب العام، بخصوص رفع التحفظ على أموال عدد من السياسيين ورجال الأعمال، الذين صدرت ضدهم قرارات من قبل النائب العام فى وقت سابق بتجميد أرصدتهم أو قرارات خاصة بالمنع من السفر، على ذمة قضايا تباشرها جهات التحقيق.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060303668
وأضاف المصدر أن البنك المركزى ينفذ أى قرارات يتلقاها من جهات التحقيق أو الجهات القضائية فور وصولها إليه، والخاصة برفع الحظر عن أموال وأصول صدر قرار بتجميدها سابقاً.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس