عرض مشاركة واحدة
قديم 07-08-2011, 07:32 AM   #18750
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-08-2011 الساعة : 07:32 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

«المالية»: انتهاء حصر الضرائب
انتهت مصلحة الضرائب المصرية «أمس» من حصر الحصيلة النهائية للموسم الضريبى المنتهى للعام المالى الماضى ٢٠١٠ / ٢٠١١، تمهيدا لإعلان نتائجها الأسبوع المقبل، وسط أنباء بتحقيق الحصيلة المستهدفة بالموازنة الخاصة بمركز كبار الممولين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060303688
قال مسؤول بارز بوزارة المالية: انتهينا «أمس» من حصرحصيلة الموسم الضريبى الأخير المنتهى فى يونيو الماضى، مضيفا أن مهلة تقسيط الضريبة على ٣ دفعات انتهت نهاية الشهر الماضى.
وأشار إلى الانتهاء من حل بعض المشاكل التى تخص التسويات الخاصة بضرائب الجهات السيادية كهيئة البترول والبنك المركزى وهيئة قناة السويس دون أن يذكر طبيعة، وتفاصيل هذه المشكلات.
وتابع: سنعلن النتائج النهائية لحصيلة الموسم الضريبى المنقضى الأسبوع المقبل، رافضا الكشف عن حجمها، واكتفى بالقول إنها ستكون «مفاجأة»، مؤكدا أنها زادت خلال الأسبوع الأخير بواقع ١٧ مليار جنيه.
يذكر أن غالبية حصيلة الضرائب تأتى من هذه الجهات السيادية الثلاث، وتتم التسويات الضريبية لها ورقيا مع وزارة المالية، التى تقوم بالسداد عن طريق مركز كبار الممولين، ويشار إلى أن الحصيلة الضريبية المستهدفة فى الموازنة العامة للعام المالى ٢٠١٠- ٢٠١١ تصل إلى نحو ١٤٠ مليار جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس