عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2011, 10:19 AM   #18824
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-10-2011 الساعة : 10:19 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

توقعات بارتفاع سعر "الدلتا للسكر" مع زيادة الأسعار عالميا
توقع محمد الزيات رئيس قسم التحليل الفنى بشركة سى آى كابيتال، أن يشهد سهم "الدلتا للسكر" خلال الفترة القادمة ارتفاعا فى سعره، لاسيما فى ظل ارتفاع أسعار السكر خلال الفترة الماضية والتى من المتوقع أن تستمر فى الارتفاع خاصةً مع اقتراب شهر رمضان الكريم.
وقال الزيات إن سهم "الدلتا للسكر" الذى أغلق جلسة تداول الخميس الماضي، على سعر يقترب من مستوى 20 جنيها، حيث أغلق عند مستوى 19,82 جنيه، له مستهدفات عند مستوى 21 جنيه والذى إذا اخترقه سيصل إلى سعر 23,5 جنيه.
وعن أثر ارتفاع أسعار السلع الغذائية على أداء أسهم قطاع الأغذية والمشروبات فى البورصة المصرية، أوضح الزيات أن تأثير ذلك الارتفاع فى أسعار السلع لن يكون بالحجم القوى الذى يرفع من أسعار الأسهم؛ لافتاً إلى أن ارتفاع الأسعار فى الفترة الحالية يعد بمثابة ركود تضخمي، حيث أن هناك ارتفاعات فى الأسعار لا تواجهها قوى شرائية، وبالتالى فإن التأثير على الأسهم سيكون طفيف، إن لم يكن متعادلاً.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060304153
واتفق محمد عبد المطلب محلل فنى بشركة اتش سى للأوراق المالية، مع الزيات، موضحاً أن التأثير المنعكس على شركات" قطاع الأغذية والمشروبات" جراء ارتفاع أسعار السلع الغذائية، سيظهر خلال الربع الثالث والرابع من العام الجاري، حيث أن ارتفاع أسعار السلع من شأنه أن يرفع من نتائج أرباح تلك الشركات المقيدة بالبورصة.
ونصح عبد المطلب المستثمرين فى "قطاع الأغذية والمشروبات" باتخاذ مراكز شرائية قرب مستويات الدعوم التى تنصح بها التقارير الفنية، بالإضافة إلى الاحتفاظ بأسهمهم فى هذا القطاع، الذى سيشهد صعوداً على المدى المتوسط.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس