عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2011, 10:22 AM   #18826
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-10-2011 الساعة : 10:22 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

28‏ مليون جنيه تعويضات الهجوم الأول علي خط الغاز
أكدت ليلي عزام رئيس قطاع الأخطار الخاصة بشركة مصر للتأمين أن التقدير المبدئي الذي ستتحمله الشركة كتعويض عن الأضرار التي نتجت عن الهجوم الأول علي خط الغاز المصري لكل من إسرائيل والأردن في شهر فبراير الماضي تقدر بنحو‏28‏ مليون جنيه‏.‏
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060304155
وقالت في تصريحات خاصة لـ الأهرام أن التقدير النهائي لحجم الأضرار من الممكن أن يزيد أو يقل عن هذا الرقم مشيرة إلي أن حجم التعويضات عن الأضرار التي لحقت بخط الغاز في الهجوم الثاني والثالث لم تتحدد بعد.
وأضافت أن مصر للتأمين انتدبت خبيرا عالميا في تقدير الأضرار وهو الذي قام بالمعاينة في الحادثة الأولي والثانية والثالثة, وقام بتقدير حجم التعويضات التي ستتحملها مصر للتأمين في الحادثة الأولي. وقالت إن الشركة المصرية للغازات الطبيعية جاسكو قامت بالتأمين علي الشبكة القومية للغاز التي تشمل كل خطوط الغاز في مصر بما فيها خط الغاز المؤدي إلي إسرائيل والأردن بمبلغ9 مليارات جنيه. وأوضحت أن قطاع الأخطار الخاصة بمصر للتأمين لم يتاثر بأحداث ثورة25 يناير إلا في حادثة ضرب خط الغاز وإتلاف بعض ماكينات الـatm الخاصة بالمصرف العربي الدولي مؤكدة أنه حتي الآن لم يتم تحديد حجم التعويضات التي ستتحملها مصر للتأمين عن إتلاف هذه الماكينات. قالت أن التقدير النهائي لحجم التعويضات لن يتحدد الا بعد الانتهاء من الإصلاح الكامل لخط الغاز.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس