عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2011, 10:48 AM   #3304
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-11-2011 الساعة : 10:48 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


قامت مجموعة إلكترولوكس بتوقيع عقد شراء، للاستحواذ على 52% من أسهم مجموعة أوليمبيك للاستثمارات المالية، رائدة صناعة الأجهزة المنزلية في مصر، وهو ما يمثل الحصة الحاكمة في أوليمبيك. وتهدف إلكترولوكس للاستحواذ على النسبة المتبقية من أسهم مجموعة أوليمبيك، من خلال طرح عطاء إلزامي لشراء الأسهم، ومن المتوقع إتمام هذه الصفقة الهامة في يوليو 2011
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060304712

يعمل في مجموعة أوليمبيك 7300 موظف، وهي من المجموعات الرائدة في إنتاج الغسالات، الثلاجات، البوتاجازات، وسخانات المياه. وفي 2010، بلغ إجمالي مبيعات المجموعة 2.9 مليار جنيه مصري (حوالي 3.1 مليار كرونا سويدي)، كما بلغ صافي أرباحها 190 مليون جنيه مصري (205 مليون كرونا سويدي)، وخلال نفس العام، بلغ هامش الربحية 9% . وقد صلت الحصة السوقية لمجموعة أوليمبيك في سوق الأجهزة المنزلية المصري 30%.
لقد قامت مجموعة إلكترولوكس وأوليمبيك بوضع نموذج متميز للشراكة المثمرة، من خلال تعاونهما معا على مدار 30 عاما في مجالات تصدير التكنولوجيا، توريد مكونات الإنتاج، توزيع المنتجات ومنح تراخيص استغلال العلامات التجارية.
جدير بالذكر أن أسهم مجموعة أوليمبيك مقيدة في بورصة الأوراق المالية المصرية، ويتم قريبا شطب الأسهم الخاصة بها منها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس