عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2011, 10:50 AM   #3306
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-11-2011 الساعة : 10:50 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


- كشف هشام ترك مسئول ادارة الاعلام بالبورصة المصرية للمال ان محمد عبد السلام رئيس مجلس ادارة البورصة اكد خلال اجتماعه امس مع عدد من حملة اسهم شركة اجواء وبعض الشركات المشطوبة والمتداولة بسوق خارج المقصورة ان الهيئة العامة للرقابة المالية بصدد تحريك دعوى قضائية ضد رئيس شركة اجواء للصناعات الغذائية محمد بن عيسى الجابر نظرا لعدم تنفيذه قرار الهيئة تقديم عرض شراء ل 3.6 مليون سهم .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060304714
اضاف ترك ان الية شراء اسهم المتضررين من صغار المساهمين باجواء تستند الى اولوية شراء 600 الف سهم من حوالى 290 مستثمر قاموا بشراء سهم اجواء مباشرة من رئيس الشركة اثناء فترة اجراءات التجزئة منذ اكثر من عام ونصف العام على ان يتم تعويض باقى صغار المساهمين بالشركة عبر قسمة الثلاثة ملايين سهم المتبقية على اجمالى عروض البيع التى ستتقدم بها حملة الاسهم المتضررون ليتم تخصيص حصة لكل مساهم وفقا لعدد اسهمه .
من جانب اخر اكد مسئول ادارة الاعلام بالبورصة ان ادارة القيد ستخاطب خلال الاسبوع الحالى الشركات المشطوبة منذ نهاية 2009 بعد توفيق اوضاعها مع قواعد القيد الجديدة للوقوف على اخر الخطوات التى اتخذتها الشركات للتوافق مع قواعد القيد على ان تقدم البورصة الدعم الفنى لها عبر مساعدة كل حالة على حدة على غرار دعم شركات استصلاح الاراضى فى رفع حصة التداول الحر والطرح العام من خلال اسهم اتحاد العاملين المساهمين .
لفت ترك الى ان محمد عبد السلام اكد لصغار المستثمرين ان هناك امكانية لاتخاذ قرارات استثنائية بشان اعادة قيد الشركات المشطوبة وفقا لاختصاصات البورصة دون توضيح لطبيعة تلك الشركات .
فى سياق اخر اكد ترك ان البورصة ستخاطب هيئة الرقابة المالية لمناقشة ملف سوق خارج المقصورة بعد مطالبة مجموعة من المستثمرين بعودتها للتداول اليومى الا ان عبد السلام اخبرهم ان الامر من اختصاص الهيئة وستتم مخاطبتها بذلك .
اوضح ترك ان البورصة ستعقد اجتماعا مع عدد من المستثمرين يوم الاثنين المقبل لعرض الخطوات التى تم اتخاذها فى هذه الملفات .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس