عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2011, 11:11 AM   #3309
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-11-2011 الساعة : 11:11 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


قالت سنتامين مصر انها تقدمت بعرض قيمته 7.48 مليون جنيه استرليني (12 مليون دولار) لشراء شركة صغيرة للتنقيب عن الذهب تعمل في اثيوبيا لمد نطاق عملياتها الى خارج مصر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060304722

وتمتلك شيبا وتشغل ثلاثة تراخيص للتنقيب عن الذهب والمعادن الاساسية في شمال اثيوبيا الذي يقع في منطقة الدرع العربي النوبي التي تتضمن أيضا مشروع السكري للذهب المشروع الرئيسي لسنتامين.

وقال جوزيف الراغي رئيس مجلس ادارة سنتامين اليوم الاثنين "الاستحواذ الاستراتيجي على شيبا علامة على توسعة محفظة أصولنا الى أبعد من السكري ودخولنا الى اثيوبيا وهي منطقة واعدة للغاية ونعتقد أن تراخيص شيبا هي احدى أهم التراخيص الواعدة في البلاد."

وينطوي عرض سنتامين المكون من النقد والاسهم على علاوة سعرية 124 بالمئة فوق سعر اغلاق سهم شيبا يوم الجمعة.

وقالت شيبا ان العرض يمثل تقييما عادلا وأقرت بأن شركة في مثل حجمها ستكافح لتوفير الزيادة الكبيرة المطلوبة في النفقات لتطوير واستغلال التراخيص بشكل كامل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس