عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2011, 06:58 PM   #18894
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-11-2011 الساعة : 06:58 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الأهلي ومصر يعرضان تمويل مشروع حديد المصريين
القاهرة - عرضت بنوك حكومية وخاصة علي رأسها بنكا الأهلي ومصر تمويل مشروع حديد المصريين لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة المزمع إقامته بالمنيا لإنتاج مليون طن من حديد التسليح وخامات البيليت سنوياً.
قال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريحات خاصة لـ البورصة إن عدداً من البنوك العامة والخاصة خاطب الشركة مؤخراً بعد الإعلان قبل أيام عن الاتجاه للموافقة علي رخص الحديد الأربع التي ظلت عالقة أكثر من 6 أشهر رغم رفضه الافصاح عن أسماء البنوك التي عرضت تمويل المشروع البالغة استثماراته مليارا و200 مليون جنيه، الا انه أكد ان بنكي الأهلي ومصر علي رأس تلك البنوك.
رفض أبو هشيمة الافصاح عن حجم التمويل المزمع أن تحصل عليه الشركة عن طريق القطاع المصرفي، كاشفاً عن التعاقد مع واحدة من كبريات الشركات العالمية في مجال توريد المعدات والماكينات لتوريد معدات مشروع في مدة أقصاها شهر من الآن أكد أن الشركة تستخدم أنواعاً من الماكينات ذات التكنولوجيا الأكثر تقدماً لا تتوافر سوي في السوق الأمريكية وفقا لأبو هشيمة.
قدر قيمة الماكينات والمعدات المزمع توريدها بحوالي 700 مليون جنيه.
توقع أن يبدأ مصنعه الإنتاج خلال 18 شهراً علي الأكثر، ووافق مجلس الوزراء أواخر الأسبوع الماضي علي منح رخص الحديد الأربع الجديدة للشركات التي فازت بها يناير الماضي المراكبي وأبو هشيمة وبورسعيد والوطنية للصلب لإقامة مصانع لإنتاج 2 مليون طن حديد تسليح ومليون طن بيليت اثنان في الصعيد وآخران
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060304994
المصدر: جريدة البورصة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس