عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2011, 07:31 PM   #18913
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-11-2011 الساعة : 07:31 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مركز المعلومات: ثقة المواطنين فى أداء الحكومة لاتزال دون المتوسط
قال الدكتور محمد رمضان نائب رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، أن ثقة المواطنين فى أداء الحكومة لا تزال فى مستوى دون المتوسط.
وأضاف رمضان فى تصريح خاص لليوم السابع أن مؤشر ثقة المستهلك الصادر مؤخرا عن مركز المعلومات، يؤكد أن الوضع لا يزال أقل من المطلوب بكثير.
وفسر رمضان ارتفاع المؤشر العام لثقة المستهلك خلال شهر يونيو الماضى رغم التظاهرات التى تشهدها مصر، بأن هذا الارتفاع لا يعنى تحسن الوضع الحالى، لافتا إلى أن المؤشر يتكون من 200 نقطة، وهو لا يزال فى إطار الـ 100 نقطة، مما يعنى أنه أقل من 50%، وهو منخفض للغاية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060305017
وأشار رمضان إلى أن هناك تغيرا بسيطا فى مؤشر تغير دخل الأسرة الذى شهد ارتفاعا بنسبة 13%، وهو ما فسره رمضان بأن مستويات الدخل كانت قد انخفضت إلى الصفر مع بداية الثورة حيث فقد الكثيرون وظائفهم، وهذا الارتفاع يرجع لوجود حركة نشاط اقتصادى مؤخرا.
وأضاف رمضان أن المؤشر يوضح تفاؤل الناس بالمستقبل بعد الثورة، مشيرا إلى أن مؤشر ثقة المستهلك من أهم المؤشرات العالمية على الإطلاق لقياس رؤية المواطنين وتوقعاتهم للاقتصاد.
وأوضح رمضان أن المركز يمد مجلس الوزراء بهذه المؤشر وغيره من المؤشرات المعبرة عن واقع الشارع المصرى بشكل مستمر، وهو ما يساعد على اتخاذ القرارات المناسبة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس