عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2011, 07:55 PM   #18925
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-11-2011 الساعة : 07:55 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بدء تشغيل فندق "جراند نايل تاور" بعد انتهاء عقده مع الإدارة السابقة
أعلنت الشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية عن بدء تشغيل فندق جراند نايل تاور "جراند حياة" سابقا، بعد انتهاء المشاكل القائمة بين الشركة المالكة وشركة الإدارة المتمثلة فى "حياة العالمية" وفسخ التعاقد معها، أوضحت الشركة المالكة أن تشغيل الفندق بهدف إظهار دعمها المستمر للاقتصاد المصرى، من خلال زيادة إستثماراتها فى مصر من خلال وجود جراند نايل تاور فى القاهرة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060305029
فقد ظل الموقع الذى يشغله الفندق موقعاً لجذب المسافرين والسياح من جميع أنحاء العالم، وذلك لما يتميز به فندق جراند نايل تاور من فخامة ورقى ورؤية خلابة للنيل يجعله المقصد الأول لزوار القاهرة، كما يقدم الفندق أعلى مستويات الخدمة والضيافة. ويصل عدد الغرف والأجنحة بالفندق إلى 715 وهى مجهزة بجميع الكماليات الفخمة والراقية ليتمتع الضيف بأقصى درجات الإحساس بالراحة.
وينفرد الفندق بوجود المطعم الرائع بالطابق 41 وهو المطعم الدوار والذى يعد أعلى مطعم فى الشرق الأوسط ذو واجهة بانورامية رائعة على نيل القاهرة الساحر، حيث يمكن الاستمتاع بالعشاء أثناء دوران المطعم 360 درجة ورؤية ليل مدينة القاهرة المبهر، أما لأصحاب الشغف بالرحلات النيلية، لا يوجد أفضل من ماركيز، يخت جراند نايل تاور، للاستمتاع بالإبحار مع تذوق أشهى المأكولات أثناء الاستماع إلى الموسيقى الشرقية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس