عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2011, 12:19 AM   #8202
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-12-2011 الساعة : 12:19 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

أصدر الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، عدة قرارات اليوم، من إجراء تعديل وزارى خلال أسبوع يحقق أهداف الثورة ويعكس الإرادة الحقيقية للشعب.

وأكد شرف خلال بيان ألقاه إلى الشعب عبر التليفزيون المصرى مساء اليوم، الاثنين، على إجراء حركة المحافظين بما يتفق مع تطلعات الشعب قبل نهاية الشهر الجارى.

كما أكد شرف، أنه كلف وزير الداخلية بالإسراع فى الإعلان عن حركة وزارة الداخلية، متضمناً استبعاد قيادات هيئة الشرطة المتورطين فى جرائم ضد الثوار فى موعد أقصاه 15 يوليو الجارى، وأيضاً سرعة إعادة الأمن والانضباط فى الشارع المصرى، مشيراً إلى دعمه الكامل وثقته فى جموع الشرفاء من قيادات وضباط الشرطة.

وناشد شرف، المجلس الأعلى للقضاء بتطبيق مبدأ العلانية على جميع محاكمات النظام السابق وقتلة الثوار، على أن تكون المحاكمات منجزة ليطمأن الشعب وترتاح أسر الشهداء، كما ناشد تمكين القضاء من ممارسة عمله فى ظروف طبيعة تتيح للعدالة أن تأخذ مجراها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060305130

وأعلن شرف عن إصلاح هياكل المؤسسات الصحفية والإعلامية فى أسرع ممكن، كما قرر أن يتولى بنفسه رئاسة مجلس إدارة صندوق رعاية ثورة 25 يناير وأسرهم، للإسراع لتلبية احتياجات أسر الشهداء والمصابين.

وقال شرف، إن الفترة القلية القادمة ستشهد مجموعة من القرارات التى تلبى كافة مطالب الشعب وأهداف الثورة، على حد قوله.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس