عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2011, 10:58 AM   #3331
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-12-2011 الساعة : 10:58 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
في خطوة مهمة تعكس ثقة المؤسسات العالمية في قوة وقدرة الاقتصاد المصري علي النمو بعد الثورة‏,‏ أعلنت ثاني أكبر شركة عالمية في مجال الأجهزة المنزلية‏(‏ الكترولوكس السويدية‏)‏ استحواذها علي‏ 52 %‏ من شركة أوليمبيك المصرية في صفقة قيمتها‏2,4‏ مليار جنيه‏.‏

وأكد مالكوكلين, رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة العالمية, أن إتمام الصفقة يعكس الثقة في مستقبل الاقتصاد المصري, وجاء بعد دراسات مستفيضة انتهت إلي أن الاقتصاد سيشهد آفاقا رحبة, وستصبح مصر خلال سنوات قليلة مركزا اقتصاديا علي المستوي الإقليمي والشرق الأوسط.
وقال إن التطورات السياسية التي تشهدها مصر بعد ثورة يناير لم تحل دون إتمام الصفقة, بل علي العكس, أسهمت في اتخاذ قرار اتمامها, وتوقع أن يتم الانتهاء من الاستحواذ بالكامل نهاية الشهر الحالي وبداية الشهر المقبل. وأكد حرص الشركة العالمية الحفاظ علي جميع حقوق العاملين والإبقاء علي الإدارة الحالية, مؤكدا أنها تتمتع بكفاءة كبيرة.
وأكد سعد سلام, رئيس باراديس كابيتال, الطرف الثاني في الصفقة, أن قيمة الصفقة سيتم استثمارها بالكامل في مشروعات جديدة وقطاعات واعدة بالسوق المصرية, وأنه يوجه رسالة واضحة لكل الصناع والتجار في مصر, أن هذا هو الوقت المناسب للاستثمار في السوق المصرية وليس الخروج منها. وقال إن انخفاض قيمة السهم إلي40,6 جنيه هو طبيعي جدا ويتماشي مع طبيعة التوقيتات الحالية, ولكن هذا ثمن بسيط جدا لكل مستثمر يتطلع إلي مستقبل أفضل للبلاد. وأضاف أن قيمة العرض الذي تقدمت به الشركة لحاملي أسهم شركتي نماء وبرتك لم يتغير, وأن الشركة العالمية كانت أبدت رغبتها في عدم شمول الصفقة هاتين الشركتين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060305269
وقال اندرسون, المسئول في الشركة العالمية, إن لديهم خطة لتصبح الشركة العالمية رقم(1) في الأجهزة المنزلية علي مستوي العالم, وأن تصبح مصر رقم(1) في تصدير الأجهزة المنزلية في المنطقة. وقال إن الاقتصاد المصري حقق معدل نمو3,2% في الوقت الحالي, وهو معدل مقبول جدا في ظل الظروف الحالية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس