عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2011, 12:47 PM   #18986
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-12-2011 الساعة : 12:47 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

ساويرس يطمئن الحكومة الإيطالية ورجال الأعمال الإيطاليين على مناخ الاستثمار فى مصر
طمأن رجل الأعمال المصرى المهندس نجيب ساويرس، وزير خارجية إيطاليا فرانكو فراتينى وعددا من كبار المسئولين ورجال الأعمال الإيطاليين على مناخ الاستثمار فى مصر بعد ثورة 25 يناير. وقال ساويرس - فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن مناخ الاستثمار أصبح آمنا تماما فى مصر بعد ثورة 25 يناير داعيا رجال الأعمال الإيطاليين إلى ضح المزيد من الاستثمارات فى مصر في الفترة المقبلة .
وأكد ساويرس- الذى تسلم وسام " نجمة التضامن الإيطالى"- أن الشعب المصرى شعب عظيم ذو حضارة عريقة يحرص دائما على الحفاظ على ممتلكات وحياة الأجانب، مستشهدا فى ذلك بعدم تعرض أي أجنبي للضرر فى أوج الثورة المصرية.وأشار ساويرس إلى أنه حرص أيضا على التأكيد على أن الديمقراطية التى وضعت لبنتها ثورة 25 يناير ستكون أفضل ضمان للإستثمارات الأجنبية والمصرية على المدى الطويل.
وقد أعرب ساويرس عن سعادته وفخره بتسلم هذا الوسام الرفيع من الحكومة الإيطالية. وأضاف أن هذا التكريم يعد اعترافا بالجهد والعمل الشاق الذى نبذله وبالتزامنا بتطوير قطاع الإتصالات فى كل الأسواق التى ندخل بها.
من جهته، أثنى فراتينى على الدور الذى يلعبه ساويرس من أجل النهوض بالإقصاد المصرى، مؤكدا أن تمسك ساويرس باستثماراته فى مصر ورغبته فى تنميتها فى المرحلة الحالية والمقبلة يعد عاملا مشجعا للحكومة الإيطالية ورجال الأعمال الإيطاليين لضخ المزيد من الاستثمارات فى مصر.وأشاد بتمسك المهندس ساويرس بالعمل فى مصر وتنمية استثماراته خلال الثورة فى وقت فضل فيه بعض رجال الأعمال ترك مصر أو تعليق استثماراتهم فيها، مؤكدا أن موقف ساويرس يعد أقوى دعم للثورة المصرية ويعد فى نفس الوقت بمثابة رسالة طمأنة لرجال الأعمال الأجانب إزاء مناخ الاستثمار فى مصر الثورة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060305364
وبمناسبة تكريم الحكومة الإيطالية للمهندس نجيب ساويرس أصدرت شركة" ويند "الإيطالية بيانا أشارت فيه إلى أن النجاح الذى حققته يعود إلى الفعالية التى تميزت بها إدارة ساويرس للشركة مما أدى إلى مردودية عالية عن طريق فريق ذى خبرة دولية محققا بذلك معدلات نمو عالية على عكس كل المعدلات السائدة فى قطاع الإتصالات الإيطالى والأوروبى على حد سواء.
ويعتبر ساويرس مالك أغلبية أسهم شركة ويند منذ عام 2005، وهو صانع النجاح الصناعى والتجارى الكبير والهام لهذه الشركة الإيطالية منذ أن استحوذ عليها.واستثمرت شركة ويند فى إيطاليا نحو 5 مليارات يورو متصدرة بذلك قطاع الهواتف فى هذا البلد الأوروبي. وأصبحت ويند منذ 31 مارس الماضي واحدة من أهم شركات الهواتف المحمولة في إيطاليا بعدد مشتركين قدر بأكثر من 20 مليون مشترك بزيادة تقدر بنسبة 58 فى المائة مقارنة بالربع الأول من سنة 2010.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس