عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2011, 01:01 PM   #18990
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-12-2011 الساعة : 01:01 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

وزير الاسكان : الأولوية لمشروع المليون وحدة سكنية وأراضى الشريحة المتوسطة
القاهرة - كشف د محمد فتحي البرادعي وزير الاسكان عن انه سيتم طرح قطع أراضي القرعة الثامنة التي تم الغاؤها ضمن أراضي الشريحة فوق المتوسطة عن طريق المزاد و بالتالي لن يتم طرحها بأسعار أقل من ثمنها .
و وأوضح البرادعي ان وزارة الاسكان تستهدف شد حاجة ثلاث شرائح من المجتمع من الأراضي هى الشريحة التي تحتاج الى دعم و يتم استهدافها من خلال مشروع المليون وحدة سكنية المدعمة من الدولة والشريحة الثانية هي المتوسطة وتحتاج الى مساندة من الدولة وتخصص لها أراض مرفقة تتراوح مساحتها بين 300 و 500 متر مربع والشريحة الثالثة سيتم طرح أراض لها بمساحات تتراوح بين 600 و 1200 متر عن طريق المزاد .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060305387
وقال ان ما يهم و يشغل الوزارة الآن في المقام الأول هو اتاحة وترفيق أراضي للمليون وحدة سكنية وتوفير أكبر عدد ممكن من الأراضي للشريحة المتوسطة والتي تحتاج الى المساندة لذللك يتم طرح الأراضي لها بأسعار المرافق لمساندة هذه الشريحة على توفير مسكن لها و لعائلتها .
وأشار الى ان جميع الأراضي التى سيتم طرحها على الشريحة المتوسطة سوف تكون أراضي عمارات سكن عائلي و شدد على انه لا تهاون فى طرح أراض بأقل من سعرها الحقيقي الا فى حالة الشريحة المتوسطة فقط وهى التى سيتم طرح الأراضي لها بسعر المرافق سعيا من الوزارة للحفاظ على المال العام .
على جانب اخر علمت المال من مصادر مسئولة بوزارة الاسكان ان مدينة 6 أكتوبر ستكون إحدى المدن التى ستشهد طرح قطع أراض على المواطنين بها فى المرحلة الأولى من الطروحات بحلول مطلع العام المقبل .
المصدر: جريدة المال

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس