عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2011, 08:45 PM   #19011
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-12-2011 الساعة : 08:45 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
"إينى" الإيطالية تؤكد اهتمامها والتزامها بالاتفاقيات الموقعة مع مصر
أكدت شركة "إيني" الإيطالية العاملة فى مجال استيراد وتصدير البترول والغاز الطبيعى اهتمامها والتزامها بتعزيز العمل فى مصر.
ونقلت صحيفة "الصولى 24 ساعة" الإيطالية عن الرئيس التنفيذي للشركة باولو سكاروني قوله - خلال اجتماعه مع رئيس الوزراء المصري عصام شرف أمس الاثنين بالقاهرة على "التزام الشركة بمصر وفقا لما هو مقرر فى الاتفاقات الأخيرة" الموقعة بين الطرفين.
ووفقا لعملاق الطاقة الإيطالية فإن "نشاطا سوف ينطلق في مناطق الصحراء الغربية، والبحر المتوسط، ومنطقة سيناء، وسوف يشمل تنمية الحقول القائمة، من خلال حفر آبار إضافية وتسريع وتيرة الإنتاج من الاكتشافات الجديدة وحفر 12 بئرا استكشافية"، وفقا لبيان صدر في روما.
ووفق إيني فإن "حجم هذه الأنشطة الإضافية للشركة في مصر بجانب القائمة تهدف خلال العام الحالي والقادم بلوغ حوالى ثلاثة مليارات دولار"، بالإضافة إلى ذلك سوف تدعم "إيني" خطة تدريبية للموظفين العاملين في مشاريع مشتركة مع الهيئة العامة للبترول المصرية وشركتى "عجيبة"، و"بتروبل" حسب البيان.
وأعلنت الشركة أنها ستدعم "من خلال وزارة البترول منطقة سيناء من خلال دعم الأنشطة الاجتماعية" بشبه الجزيرة الواقعة شمال شرقي مصر.
وكان الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء قد استقبل أمس الإثنين كلاوديو سيكلزي الرئيس التنفيذى لشركة "إينى" الايطالية العاملة فى مجال استيراد وتصدير البترول والغاز الطبيعى والتى تعمل فى مصر منذ 55 عاما.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس