عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2011, 08:46 PM   #19012
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-12-2011 الساعة : 08:46 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

متحدث أوروبي: زيارة "باروسو" لمصر تهدف إلى التعرف على مستقبل التنمية بعد ثورة 25 يناير
أكد فيليب دى فونتان نائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي أن زيارة رئيس المفوضية الأوروبية مانويل باروسو لمصر تستهدف التعرف على الرؤية المصرية الجديدة ومستقبل التنمية بعد ثورة 25 يناير .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060305587
وقال دى فونتان الذي يرافق باروسو خلال الزيارة مع رئيس بنك الاستثمار الأوروبي فيليب مايستاد "نريد التعرف على وجهة النظر المصرية ونبحث كيف يمكن أن نساعد مصر على النجاح في المرحلة الانتقالية الديمقراطية الحالية".
وردا على سؤال لوكالة أنباء الشرق الأوسط حول المشاريع التي يمكن لبنك الاستثمار الأوروبي المشاركة في تنفيذها،أجاب المسئول الأوروبي:" هذا يتوقف على الاحتياجات الضرورية خاصة في مجال خلق فرص العمل في المشاريع الصغيرة والمتوسطة وفي مجال الإسكان والكهرباء ومجالات أخرى نريد أن نتعرف عليها من السلطات المصرية حتى نبدأ العمل".
وأشار إلى أنه على ضوء المباحثات مع المسئولين المصريين يمكن للمفوضية الأوروبية أن تتعرف على مايمكن تقديمه في مجال المساعدات الاقتصادية خلال هذه المرحلة المهمة من أجل تعزيز الديمقراطية.
وأضاف أن باروسو والوفد المرافق له سوف يلتقي برئيس الوزراء المصري عصام شرف وعدد من المسئولين المصريين والقيادات الدينية والمجتمع المدني.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس