عرض مشاركة واحدة
قديم 07-13-2011, 10:37 AM   #3349
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-13-2011 الساعة : 10:37 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


أعلن محمد يونس، رئيس مجلس الأعمال المصرى - الأمريكى، أن صندوقين سياديين خليجيين وثلاث شركات أمريكية تعمل فى مجال الاستثمار فى الأوراق المالية لديها استعداد جدى لدخول السوق المصرية خلال الفترة المقبلة مع ارتفاع الفرص الاستثمارية المتاحة حاليا.

وقال يونس فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» إن من بين هذه الجهات شركة أمريكية تستهدف ضخ 400 مليون دولار، فيما لاتزال الشركتان الأخريان تبحثان مع شركات محلية المجالات المناسبة لدخولهما السوق المصرية.

وكشف يونس أن المجلس سينظم زيارة للولايات المتحدة فى شهر أكتوبر المقبل لبحث فرص التعاون الاقتصادى وطرح مجموعة من الفرص والمشروعات التى للشركات الأمريكية إقامتها فى مصر. وأضاف أن المجلس سيركز على طرح مشروعات كثيفة العمالة خاصة فى مجالات السياحة والصناعة والتشييد والبناء على الشركات الأمريكية، وهى النوعية التى يحتاجها الاقتصاد المصرى بشدة من أجل رفع معدل النمو وتقليل حدة البطالة.

وقال رئيس مجلس الأعمال المصرى - الأمريكى إن التبادل التجارى بين البلدين مرشح لتحقيق أعلى مستويات فى السنوات الخمس المقبلة مع رغبة واشنطن فى تعزيز الديمقراطية فى مصر من خلال دعم الاقتصاد، مشيراً إلى أن المسؤولين الأمريكيين للمرة الأول يتحدثون عن إمكانية توقيع اتفاقية للتجارة الحرة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060305853

وأكد محمد يونس أن ثورة الخامس والعشرين من يناير ستوفر لمجلس الأعمال المصرى - الأمريكى فرصة الترويج الإيجابى للاستثمار فى مصر خاصة أن الإصلاح السياسى والديمقراطية كانا من أهم المطالب للمستثمر. وقلل رئيس مجلس الأعمال المصرى - الأمريكى من الحديث الدائر حاليا حول خروج الاستثمارات من السوق المحلية، مشيراً فى الوقت نفسه إلى أن أصحاب المشروعات مازالوا يعملون فى المشروعات الحالية، مجددا فى الوقت نفسه التأكيد على أن الوضع الحالى لا يشهد فى المقابل استثمارات جديدة بالقدر المأمول لتحقيق معدل النمو المناسب لتوفير فرص العمالة.


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس