عرض مشاركة واحدة
قديم 07-13-2011, 07:51 PM   #19058
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-13-2011 الساعة : 07:51 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

وزارة المالية: مصر تسدد سندات بقيمة مليار دولار استحقت بعد عشر سنوات
نقلت وزارة المالية فى بيان اليوم عبر موقعها الإليكترونى عن إدارة ائتمان الشركات في مؤسسة "بي إن واي ملن" عن إتمام سداد مصر لسندات بقيمة مليار دولار أمريكي لمدة عشر سنوات استحقت السداد في 11 يوليو الحالى.
وذكرت مؤسسة "بي إن واي ملن" - بصفتها وكيل السداد الرئيسي، ووكيل تعامل، ووكيل التحويلات، ووكيل التسجيل والحساب لبرنامج السندات لمصر - أن السندات البالغة قيمتها مليار دولار أمريكي بفائدة بلغت 8.75 % قد استحقت الدفع في 11 يوليو 2011 بعد عشر سنوات.
وقالت أن مصر قامت بإجراءات التسوية والمقاصة لسداد المبلغ المستحق وكذلك على الفوائد من خلال الوكيل المالي "يوروكلير" و"كلير ستريم" وذلك وفقا للوائح إصدار تلك السندات وإلى "دى تى سى" وفقاً للوائح سندات a144.
الجدير بالذكر أن "بي إن واي ملن" تزاول أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا منذ ما يقارب مائة عام، وقد منحت الشركة ترخيص فرع في 2008 من قبل سلطة دبي للخدمات المالية لافتتاح فرع في دبي، وهو المركز التجاري والإداري الإقليمي الذي يدعم المكاتب التمثيلية في أبوظبي وبيروت والقاهرة واسطنبول وجوهانسبرج.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060306212
وتخدم إدارة ائتمان الشركات في "بي إن واي ملن" ما قيمته 11.9 تريليون دولار من الديون الجارية من خلال 61 موقعا في 20 دولة،، وتشمل قائمة عملائها حكومات ووكلائها، وشركات أجنبية، وشركات مالية، وشركات أخرى يمكنها الدخول إلى أسواق الدين، وتشمل الخدمات الواسعة التي يقدمها حفظ الدين، ودفع الدين، وضمان الدين، وخدمات ائتمان أخرى. ومن خلال سمعتها الواسعة، فإن إدارة ائتمان الشركات في "بي إن واي ملن" تقدم مجموعة واسعة منخدمات المصدرين والخدمات المتعلقة بالمستثمرين وتطوير الحلول المبتكرة التي يحركها السوق وتشمل الخدمات الواسعة التي تقدمها حفظ الديون، وسدادها، وضمانها ، وخدمات ائتمان أخرى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس