عرض مشاركة واحدة
قديم 07-14-2011, 03:27 AM   #31
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-14-2011 الساعة : 03:27 AM
افتراضي رد: ايجى اكس 60 مؤشرا للبورصة المصرية

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m afify مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


[color="lime"]فعلا افندبنا لقد اعتقدت ان هذا المؤشر ذو شقين , الاول : أنه عباره عن أسهم للتوصيه
الثانى:أنه يستبق الاحداث ويخبرنا بطريقه مبسطه بأن البورصه فى اتجاه صاعد أوهابط أو انهيارات قادمه أوالعكس وهو ان هناك طفرات قادمه .......
اعذرنى أفندينا المثل بيقول الجعان يحلم بسوق العيش..
عموما ....سوف ننتظر من سيادتكم ومعاليكم شرح وافى قبل بداية التداول جلسة الاحد الموافق 17/ 7 /[/
color]

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...لا ياصديقى العزيز ...المؤشر ليس لأسهم توصية ...وانما نستخدمه للتعرف بشكل اكثر حرفية لمعرفة الى اين يتجه السوووق ..وهو بالفعل يسبق التنبؤ بالأنهيارات ..او بالصعود الكبير ...وهذا مانحتاجه

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط


التعديل الأخير تم بواسطة محمد على باشا ; 07-14-2011 الساعة 03:41 AM .

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس